الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

متوسط ميدان دفاع تاجنانت فؤاد حداد للنصر: فخور كوني من مفاجآت الموسم ولن أنسى لحظة دعوتي إلى الخضر


كشف متوسط ميدان دفاع تاجنانت فؤاد حداد، بأنه فخور لكونه من مفاجآت الموسم الكروي الحالي، مشيرا في حوار هاتفي خص به النصر، بأنه لن ينسى لحظات دعوته إلى المنتخب الوطني، كما تحدث حداد عن مستقبله مع الدياربيتي، مؤكدا بأنه أعطى موافقته للرئيس قرعيش بالاستمرار، شريطة تلبية مطالبه.
• حداد يعد من مفاجآت الموسم الكروي الحالي ما تعليقك؟
     لم أكن أنتظر أن يتطور مستواي بهذه السرعة، ولكن بفضل العمل الجاد كل شيء ممكن. لقد نجحت في تقديم موسم متميز مع فريقي دفاع تاجنانت، وهو ما مكنني من الحصول على شرف دعوة المنتخب الوطني، الذي لن أنسى لحظة مشاركتي في أحد تربصاته. أتطلع لاستعادة مكانتي مع منتخب المحليين في أقرب وقت ممكن، خاصة وأن لدي أهداف كثيرة أود تحقيقها، كوني من خريجي مدرسة وفاق القل، التي سبق وأن أنجبت لاعبين كبارا، حملوا الألوان الوطنية وشرفوها في مختلف المحافل الدولية، ومازالت تقدم الأجود للكرة الجزائرية.
أعتز بمدرسة وفاق القل وهناك عدة مواهب بحاجة إلى التشجيع
•  هناك أخبار تتحدث عن تلقيك اتصالات من اتحاد العاصمة، هل من تأكيد؟
     لقد تلقيت اتصالات رسمية من عدة نواد، كإتحاد العاصمة الذي يصر مسؤولوه على الظفر بخدماتي، ولكنني لم أعدهم بأي شيء، كوني لا أزال مرتبطا بعقد مع دفاع تاجنانت الذي كان وراء تألقي. ليس من السهل علي مغادرة الفريق الذي أطمح للمشاركة معه في المنافسة الإفريقية الموسم المقبل.
• نفهم من كلامك أنك باق مع «الدياربيتي»؟
     نعم أنا باق مع «الدياربيتي» الموسم المقبل، ولكن يبقى كل شيء للمكتوب. حاليا أنا مع الدفاع ولن أغير وجهتي، ولكن في حال عدم وفاء الرئيس قرعيش بوعوده قد تتغير الأمور. لقد التقيت به مؤخرا، وأخبرني عن تمسكه بخدماتي، كما منحته موافقتي بالاستمرار، لكن كل شيء متوقف على المفاوضات المرتقبة خلال الأيام المقبلة.
منحت كلمة لقرعيش بالاستمرار مع « الدياربيتي»، ولكن...
• الأنصار يطالبون ببقاء حداد، فما تعليقك؟
     أحيي أنصار «الدياربيتي» وأشكرهم كثيرا من منبر جريدة النصر، وأقول لهم بأنهم «فوق العين والراس»، وأنني باق الموسم المقبل، كما أدعوهم إلى مؤازرتنا فيما تبقى من البطولة لتحقيق هدفنا، وتمثيل تاجنانت في المنافسة القارية الموسم المقبل حلمنا جميعا.
• الصراع اشتد على مراتب «البوديوم»، كيف ترى حظوظكم؟
     منذ بداية الموسم ونحن في المراتب الثلاث الأولى، وهذا لم يأت صدفة، بل نتيجة عمل ومجهودات جبارة قام بها الجميع. صراحة نحن الأحق بالتواجد في «البوديوم» في نهاية الموسم بحكم نتائجنا. سنعمل بكل قوة من أجل افتكاك مرتبة قارية. صحيح المنافسة اشتدت بظهور فرق أخرى كشبيبة القبائل، لكننا واعون بحجم المسؤولية، وعازمون على تحقيق الفوز في الجولتين المقبلتين، حتى نجسد حلمنا، ونتأهل لأول مرة في تاريخنا إلى منافسة إفريقية.
أطمح للمشاركة مع تاجنانت في المنافسة الإفريقية
• تنتظركم مباراة قوية أمام اتحاد العاصمة؟
      إتحاد العاصمة قدم مستويات كبيرة في الرابطة المحترفة الأولى، والدليل تتويجه بلقب البطولة هذا الموسم. سنعمل على تحقيق الفوز، رغم صعوبة المأمورية أمام منافس يجيد اللعب داخل قواعده. مصرون على النقاط الثلاث، لتعزيز فرصنا في افتكاك مرتبة قارية، ستكون أحلى هدية بالنسبة لأنصارنا الذين لم يبخلوا علينا بشيء منذ انطلاق الموسم.     
حاوره: مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com