الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

حداد يجري غدا الكشوفات: بوغرارة متمسك بحلم "البوديوم" وقرعيش يتفق مع عدة أسماء جديدة


لا يزال مدرب دفاع تاجنانت ليامين بوغرارة متمسك بحلم «البوديوم»، والظفر بإحدى التأشيرات المؤهلة للمشاركة القارية، رغم تقلص حظوظ فريقه في إنهاء الموسم مع ثلاثي المقدمة، عقب الانهزام في الجولة الماضية أمام إتحاد العاصمة بهدفين لهدف واحد.
وعبر مدرب «الدياربيتي» عن أسفه الشديد لتضييع فرصة البقاء فوق المنصة، مشيرا إلى أن حلم المشاركة القارية لم يعد بيد فريقه، الذي سيكون مطالبا بالفوز على شباب بلوزداد في الجولة المقبلة، وانتظار تعثر شبيبة القبائل وشبيبة الساورة، اللذين ينافسان الدفاع على إحدى التأشيرات الإفريقية.
وقال بوغرارة في هذا الصدد: «كنت أمني النفس في العودة بنتيجة إيجابية من بولوغين أمام سوسطارة، خاصة وأنها كانت ستضعنا على مقربة من حلم المشاركة القارية، ولكن الأمور لم تسر معنا كما كنا نريد، وكانت النتيجة تعرضنا إلى هزيمة قاسية. لم نكن قادرين على تحقيق الأفضل، سيما بعد طرد المدافع قيطون، حيث تعقدت مأموريتنا في العودة في النتيجة. أنا حزين لأن إنهاء الموسم فوق المنصة لم يعد بين أيدينا، حيث سنكون مطالبين بتجاوز عقبة شباب بلوزداد في الجولة المقبلة، وانتظار تعثر المنافسين، على غرار شبيبة القبائل وشبيبة الساورة ومولودية بجاية. نتمنى أن ننهي الموسم مع ثلاثي المقدمة، وإن لم يتحقق الأمر سنكون راضين بالمشوار المميز الذي قدمناه لحد الآن».  
من جهة أخرى لا يزال الرئيس الطاهر قرعيش بصدد التفاوض مع العناصر المستهدفة، حيث كشفت مصادر النصر بأنه تلقى موافقة العديد من الأسماء، على غرار مهاجم أمل مروانة غلاب، ولاعب جمعية وهران جمعوني، فضلا عن حارس إتحاد الشاوية بن بوط.
وينتظر الرجل الأول في بيت الدفاع الحصول على بعض السيولة المالية، من أجل إتمام إجراءات انتقال هؤلاء اللاعبين إلى فريقه.
على صعيد آخر تعرض متوسط الميدان فؤاد حداد إلى إصابة قوية على مستوى الكاحل أجبرته على مغادرة أرضية الميدان في مباراة إتحاد العاصمة الأخيرة. وسيجري ابن مدينة القل غدا الكشوفات اللازمة من أجل معرفة مدى خطورة إصابته، ويمني اللاعب النفس بأن لا تمنعه هذه الإصابة من التواجد في لقاء شباب بلوزداد المقبل، خاصة وأنه يريد المساهمة في تحقيق الانتصار الذي قد يهدي فريقه المشاركة القارية.                        مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com