الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

آبار ستعين لجنة خاصة للتحضير لمباراة أولمبيك ليون: لاعبو السنافر ينتظرون الكشف عن قائمة التسريحات و مغني باق


ينتظر لاعبو النادي الرياضي القسنطيني بشغف معرفة جديد مستقبلهم، خاصة اللاعبين المنتهية عقودهم في صورة بن شريفة و سامر و رماش و حتى اللاعبين المرتبطين، سيما و أن الإدارة القسنطينية لم تكشف بعد عن قائمة اللاعبين المسرحين، عكس بقية الفرق التي فصلت في قائمة الإستقدامات و التسريحات، علما و أن الإدارة لم تتفاوض مع أي لاعب جديد وفقا للتعليمات المقدمة للمدير العام فريد حمانة من طرف الملاك.
وحسب ذات المصادر فإن الملاك الجدد سيلتقون المدرب ديديي غوميز في الأيام القليلة المقبلة من أجل ضبط قائمة التسريحات و التي قد تتعدى 10 لاعبين، وكل المؤشرات تشير إلى عدم التجديد لعديد العناصر المنتهية عقودهم.يأتي هذا في الوقت الذي عززت فيه بعض الأسماء فرصها في البقاء الموسم المقبل، على غرار نجم الخضر السابق مراد مغني الذي يتجه بخطى ثابتة لمواصلة مغامرته مع السنافر، خاصة و أنه نجح في العودة من بعيد، وأثبت للجميع بأنه لم ينته و لا يزال قادرا على تقديم الإضافة.و بالعودة إلى عقد صانع الألعاب مراد مغني نجد بأنه لا يزال ساري المفعول، إذ يمتد لموسم إضافي، على اعتبار أن المدير العام السابق محمد حداد وقع له في الصائفة الماضية على عقد بموسمين، مع إمكانية  التسريح في حال تجدد الإصابة، و يعد مغني من العناصر القليلة التي لا تزال مرتبطة مع الشباب الموسم المقبل، على اعتبار أن أزيد من 12 لاعبا سيكونون أحرارا من أي التزام بعد لقاء أمل الأربعاء.
وعلمنا من مصادرنا الخاصة أن مسؤولي الآبار و برئاسة المدير العام قد قاموا بتعيين لجنة مختصة ستعمل على التحضير للمباراة الاستعراضية أمام نادي ليون مثلما سبق وأن اشرنا إليه، خاصة و أن الملاك الجدد أكدوا على ضرورة ضبط الأمور وفق إستراتيجية محكمة، من أجل إنجاح الموعد الكروي الهام الذي ينتظر النادي، خاصة و أن الشباب كان متعودا على مثل هاته المباريات، قبل أن تلغى الصائفة الماضية في آخر لحظة.
وأكدت «الآبار» لإدارة الفريق بأنها ستعمل جاهدة من أجل إنجاح اللقاء الاستعراضي، حيث أكدت أنها ستوفر كل الظروف و الإمكانات التي تسهل قدوم الفريق الفرنسي الذي سيواجه الخضورة نهاية جويلية القادم بنسبة كبيرة، حيث أن الملاك سيتكفلون ببعض الأمور اللوجيستيكية و التي تنظم الأمور، و خاصة الرحلة الجوية كما قامت به في المرات الماضية شركة «طاسيلي» للطيران، هو ما تعول عليه إدارة الفريق.
بورصاص. ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com