الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

وفاق سطيف: الطاقم الفني يريد توديع الأنصار بفوز يضمن مرتبة مشرفة


ستكون مباراة عشية اليوم بين وفاق سطيف ومستضيفه مولودية الجزائر الأخيرة بالنسبة لأعضاء الطاقم الفني الحالي، المتكون من السويسري ألان غيغر كمدرب رئيسي وحاج نورالدين كمدير فني وكمال جنان كمحضر بدني وعزالدين برارمة كمدرب للحراس، بعد توصل رئيس النادي حسان حمار إلى اتفاق مع المدرب عبد القادر عمراني من أجل قيادة الفريق في الموسم القادم، رفقة أعضاء طاقمه الفني المتكون من الثائي عادل لعبني كمحضر بدني وفؤاد شريط كمدرب للحراس، وهذا في انتظار تعيين مساعد المدرب الذي سيكون مليك زرقان اللاعب السابق بنسبة كبيرة.
المدرب ألان غيغر وبعد تحسره على مغادرة الفريق، أوضح أن أشباله سيلعبون كل حظوظهم عشية اليوم من أجل تحقيق الفوز والبحث عن إحدى المراتب المؤهلة إلى المشاركة في المنافسة القارية خلال السنة القادمة، مشيرا في نفس السياق أن تشكيلته ستواجه المنافس بمعنويات فوق السحاب، وهذا بعد فوزها الأخير بالنتيجة والأداء على ضيفها شبيبة القبائل في الجولة الماضية.
التقني السويسري يريد مغادرة الفريق من الباب الواسع، وذلك بتحقيق الهدف الثاني الذي اتفق عليه مع إدارة حسان حمار والمتمثل في احتلال إحدى المراتب الثلاث الأولى في البطولة الوطنية، بعد نجاحه في تحقيق الهدف الأول وهو التأهل إلى دور مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية وبالمقابل فشله في تحقيق الهدف الثالث المتمثل في الوصول إلى الدور النهائي لكأس الجمهورية.
مباراة عشية اليوم ستعرف مواصلة اللعب بالفريق الثاني المتكون من الاحتياطيين ولاعبي الآمال، مع إشراك بعض العناصر الأساسية مثلما كان عليه الحال في المبارتين الماضيتين أمام أمل الأربعاء وشبيبة القبائل، وفي هذا السياق ينتظر إقحام كل من بلهاني في حراسة المرمى و العمري وربيعي وبوشار ورايت في الدفاع وجحنيط ودلهوم وبعوز في وسط الميدان، بالإضافة إلى الثلاثي كوريبة وأمقران ونمديل في الهجوم، مع العلم أن التشكيلة المعنية بهذه المواجهة ستجري آخر حصة تدريبية صبيحة اليوم بملعب 8 ماي 45، و هذا قبل أن تشد الرحال في الفترة المسائية إلى الجزائر العاصمة، لقضاء الليلة بفندق «الهيلتون» الذي تعودت الإقامة به في كل تنقلاتها لمواجهة الفرق العاصمية.  
صالح بولعراوي 

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com