الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق لـ 21 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

وفد من بسكرة عقد جلسة صلح مع سكان عين ياقوت


إدارة الاتحاد تنهي مهام المدرب صحراوي والمدرب الجديد يعرف نهاية الأسبوع
أعلن رئيس اتحاد بسكرة إبراهيم ساعو، عن نهاية مهمة المدرب تهامي صحراوي، من على رأس العارضة الفنية للفريق، مثمنا في تصريح للقناة الإذاعية الأولى أمس الجمعة، العمل الذي قام به صحراوي، ومساهمته في صعود الفريق إلى الرابطة المحترفة الثانية.
ويبدو أن معالم الطلاق قد ارتسمت قبل 3 أيام، من خلال رفض رئيس خضراء الزيبان، حضور الحفل التكريمي الذي نظمته صحيفة «ماراكانا» على شرف الفرق الصاعدة، رغم تواجده بالفندق الذي لم يكن يبعد عن مكان احتضان الحفل إلا بحوالي 300 م، وهذا لتفادي ملاقاة صحراوي الذي كان حاضرا بالقاعة، وتسلم «الأوسكار» المخصص للفريق نيابة عن الرئيس ساعو.
ورغم رفضه الخوض في أسباب ودوافع الاستنجاد بمدرب جديد، إلا أن مصدرا من داخل إدارة الفريق البسكري، كشف للنصر بأس ساعو عازم على إحداث تغيير على مستوى العارضة الفنية، من خلال إسنادها لمدرب سبق وأن عمل في الرابطة المحترفة، ويملك من الخبرة ما يخول له قيادة الخضراء إلى الواجهة، في ظل تصوراته المستقبلية الرامية إلى استعادة شخصية الفريق وهيبته المفقودة.
وفي هذا الصدد يرى ذات المصدر بأن إدارة الاتحاد تلقت السير الذاتية لخمسة مدربين، منهم مراد رحموني الذي سبق الإشارة إليه في أعدادنا السابقة، وهي بصدد دراستها قبل الحسم بشكل نهائي في هوية الربان الجديد الذي سيقود سفينة خضراء الزيبان، وهذا قبل نهاية الأسبوع الجاري على أقصى تقدير.
  وانطلاقا من هذه المعطيات، فضلت الإدارة تجميد عملية الانتدابات إلى ما بعد ترسيم المدرب الجديد، الأخير الذي ستوكل له مهمة اختيار العناصر الجديدة، التي بإمكانها أن تقدم الإضافة المرجوة للفريق، وفق النقائص التي تضمنها التقرير الفني للمدرب صحراوي، حول تعداد الموسم المنقضي  المرشح لأن يعرف عملية غربلة استنادا إلى مصدرنا، من خلال الاحتفاظ بـ 9 لاعبين فقط والاستغناء عن البقية، مع محاولة الاستثمار في اللاعبين المحليين، في وقت يدور حديث عن ربط الاتصالات الأولية مع لاعب دفاع تاجنانت عمراني وعمار جابو من أهلي البرج.
 من جهة أخرى لم يفصل الرئيس ساعو في مسألة تحويل الفريق إلى شركة رياضية، نظرا  للصعوبات التي باتت تعيق إدارة النادي في التكيف مع نصوص دفتر الشروط الخاص بنظام الاحتراف، حيث ستكون له مشاورات خلال الأيام القليلة القادمة مع السلطات المحلية، ولو أن مصدر النصر لا يستبعد خوض بطولة الموسم القادم وفق نظام الهواة.
وبعيدا عن هذه الأجواء، ما زالت التصرفات التي قام بها بعض أنصار الاتحاد بمدينة عين ياقوت، لدى عودتهم من قسنطينة نهاية الأسبوع الماضي تصنع الحدث، حيث تنقل أمس وفد يمثل ولاية بسكرة، مشكل من السادة رئيس البلدية عز الدين سليماني، رئيس غرفة الصناعة والتجارة عبد المجيد خبزي، الرئيس السابق للفريق علي مكيحل، وبعض الأنصار الأوفياء في صورة عقبة زيتوني إلى مدينة عين ياقوت، وهذا من أجل عقد جلسة الصلح بمقر بلدية بن ياقوت، وقد تمت الجلسة بالتنسيق مع رئيس فريق شباب عين ياقوت لزهز عموري، حيث سارت الأمور على أفضل ما يرام، وتم طي الموضوع في لفتة تستحق الإشادة.
 م ـ مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com