الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فريد حمانة للنصر: استقلت لأنني لا أريد أن أكون "خضرة فوق عشاء"


باركت فكرة لم الشمل واقترحت تشكيل لجنة الانتدابات
هل تؤكد خبر استقالتك من منصبك؟
     نعم لقد استقلت من منصبي، وأكدت على ذلك من خلال إرسال استقالة كتابية إلى الملاك.
* وما هي الأسباب التي دفعتك إلى الاستقالة؟
     هناك عدة أسباب. قدمت إلى شباب قسنطينة، حبا في الفريق وليس من أجل الأموال مثلما يعتقد البعض، لأنني لم أتلق أي سنتيم منذ قدومي قبل شهرين، والهدف الأول الذي جئت من أجله هو ضمان البقاء، والحمد لله تمكنا من تحقيق هذا الهدف.
* لم تحدثنا عن الأسباب التي دفعتك إلى الاستقالة؟
     أنا لا أقبل أن أكون “خضرة فوق عشاء”، وسأوضح لكم ما أقصد بالضبط.
* تفضل...
اتصلت خلال اليومين الماضيين برئيس مجلس الإدارة نوري السعيد، وطلبت منه القدوم إلى قسنطينة، لأن الأوضاع ليست على ما يرام، قبل أن يتصل بي أمس، ويطلب مني القدوم إلى حاسي مسعود من أجل جلسة عمل بخصوص الموسم المقبل، حيث وجه الدعوة أيضا للمدير المالي والإداري و طبيب الفريق، ولكن ما فاجأني هو كيف نتحدث عن الأمور التقنية في غياب المسؤول الأول على العارضة الفنية غوميز، ومناجير الفريق عمرون، وهو ما أكدته لرئيس مجلس الإدارة.
* نفهم من كلامك بأنك استقلت لأن الملاك رفضوا حضور المناجير العام للاجتماع أم ماذا؟
     لست هنا لأدافع على عمرون أو أي شخص آخر. لقد تصرفت باحترافية، وحسب رأيي المتواضع، فإنه لا يعقل الحديث عن الأمور التقنية في غياب أهل الاختصاص، كما أن هناك أمورا أخرى لم تعجبن.
* هل يمكننا أن نعرف ما هي؟
     لقد تحدثت في ثاني تنقل لي إلى حاسي مسعود مع المدير العام لشركة أشغال الآبار. إنه إنسان رائع و يريد أن يشكل فريقا كبيرا، كما يريد لم شمل أسرة الشباب، وهذه الفكرة كنت أول من باركها، لكن أن أسمع بعد ذلك بأن المدرب يتجاهلني ويتواصل مباشرة مع رئيس مجلس الإدارة، فهذا ما هو غير مقبول، كما أن رئيس مجلس الإدارة وعند تعييني مديرا عاما، أكد لي بأنه هو من سيحدد صلاحياتي، لكن أن أجد نفسي طرفا في قضايا لا تعنيني فهذا غير معقول.
* ماذا تقصد بالضبط؟
كما سبق وأن قلت. الملاك منحوني حق التوقيع على الأجور وحضور بعض القضايا على مستوى العدالة، وهو ما رفضته. هل يعقل أن أجد نفسي في جلسات ليس لي أي صلة بها؟. كنت أريد إعادة هيكلة الإدارة، واقترحت تشكيل لجنة الانتدابات، وليس السماح لشخص واحد باستقدام اللاعبين، ولكن أن أعمل في مثل هذه الظروف فذلك غير مقبول.
حاوره: بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com