الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

عمراني و زيتي ومغترب مرتقبون غدا: آيت وعمر يرسم التحاقه بالوفاق ويوقع لسنتين


رسم وسط الميدان الهجومي السابق لإتحاد الحراش آيت وعمر التحاقه بوفاق سطيف، بعد أن وقع أمسية البارحة على عقد لمدة سنتين بمقر الفريق بحي بومرشي، وفيما لم يتم الكشف عن القيمة المالية التي وقع بها، شرع أمس في التدريبات مع التشكيلة، وينتظر أن تقوم إدارة الفريق بتأهيله بحر الأسبوع الحالي للمشاركة في منافسة رابطة الأبطال الإفريقية، ضمن الإجازات الشاغرة للفريق، وذلك بداية بالجولة الأولى من المنافسة القارية.
في الوقت الذي تأجلت عملية توقيع المدرب الجديد رفقة طاقمه التدريبي، إلى غد الأربعاء، ونفس الشيء بالنسبة لمدافع شبيبة القبائل خثير زيتي ولاعب مغترب ينشط كمهاجم، رفضت الإدارة الكشف عن هويته.
حمار:"بن العمري سيختار بين البقاء في الوفاق أو الاحتراف"
صرح أمس حسان حمار على هامش توقيع آيت وعمر، بأنه ينتظر الكثير من اللاعب، من أجل تدعيم وسط الميدان الهجومي للفريق وتقديم الإضافة المرجوة خلال منافسة رابطة الأبطال الإفريقية والمنافسات المحلية للموسم المقبل. وبخصوص المدافع جمال بن العمري الذي تلقى اتصالا من الشباب السعودي، أضاف محدثنا: “يجب عليه الاختيار بين البقاء في الوفاق أو الاحتراف في السعودية لن أسمح له بالمغادرة إلى فريق محلي آخر غير سطيف، كما سأفرض شروطي على الشباب من خلال دفع الأموال في شطر واحد مع تسديد الشطر الثاني لمستحقات تنقل بن يطو”.
إلى ذلك تواصل تشكيلة الوفاق تحضيراتها لمباريات دور مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية وسط أجواء مفعمة بالجدية والانضباط وفي هذا السياق اختتمت سهرة أمس المرحلة الأولى لتربص “الباز” الذي كان قد انطلق يوم الفاتح من شهر جوان الجاري تحت قيادة المدرب عبد القادر عمراني رفقة أعضاء طاقمه الفني الجديد.
اللاعبون الذين استفادوا من راحة لمدة يوم واحد سيعودون إلى أجواء التدريبات بداية من عشية غد الأربعاء لمواصلة المرحلة الثانية والأخيرة من التربص المذكور بعد إخضاعهم لعمل بدني مكثف منذ استئناف التدريبات في التاسع من شهر ماي المنقضي وهي الفترة التي عرفت إجراء 33 حصة تدريبية، منها 25 حصة مع الطاقم القديم تحت إشراف المحضر البدني كمال جنان وثماني حصص مع الطاقم الجديد تحت إشراف المدرب عبد القادر عمراني.                                                                                 وينتظر أن تعرف المرحلة الثانية من التربص انخفاضا في وتيرة التدريبات التي ستجري في شهر رمضان، حيث تم تحديد بداية الحصة الأولى على الساعة السادسة مساء، في حين ستنطلق الحصة الثانية في حدود الساعة العاشرة ليلا، وهو البرنامج الذي سيتواصل إلى غاية موعد إجراء لقاء الجولة الأولى من دور مجموعات رابطة الأبطال أمام نادي صانداوز من جنوب إفريقيا يوم 19 جوان بملعب 8 ماي 45 بداية من الساعة العاشرة ليلا.
 رمزي تيوري- ص. بولعراوي

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com