الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق لـ 25 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بعد توقيع الثنائي ناجي وبدران: إدارة وفاق سطيف في انتظار مهاجم مغترب لغلق قائمة الانتدابات


نجحت إدارة نادي وفاق سطيف في حسم صفقتي مهاجم اتحاد العاصمة رشيد ناجي، الذي وقع على عقده بصفة رسمية لمدة سنتين، وكذا مدافع اتحاد البليدة عبد القادر بدران، الذي وقع هو الآخر سهرة أول أمس لمدة ثلاثة مواسم.
وحسب رئيس النادي حسان حمار، فإن إدارته تواصل مفاوضاتها مع مهاجم مغترب رفض الكشف عن هويته، وهذا بغرض حسم صفقته في أسرع وقت ممكن، ومن ثمة غلق قائمة المستقدمين الجدد التي تضم لحد الآن 5 لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من لاعب أمل الأربعاء إسلام بكير، وصانع ألعاب اتحاد الحراش حمزة آيت واعمر، ومدافع شبيبة القبائل محمد خثير زيتي، ومهاجم اتحاد العاصمة رشيد ناجي، ومدافع اتحاد البليدة عبد القادر بدران.
هذا وتجدر الإشارة إلى أن ملفات كل هؤلاء اللاعبين قد تم إيداعها لدى الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف)، وهذا من أجل تأهيلهم محليا وقاريا، قبل موعد مباراة الجولة الأولى لدور المجموعات لمنافسة رابطة الأبطال الإفريقية، والتي ستجمع الوفاق بنادي صانداونز من جنوب إفريقيا، و التي سيحتضنها ملعب 8 ماي 45 سهرة هذا السبت.   الوافدان الجديدان بدران وناجي سيباشران التدريبات مع المجموعة عشية اليوم الأربعاء، وهذا بغرض تجهيزهما للمباراة المذكورة حسب المدرب عبد القادر عمراني، الذي ستكون لدية عدة خيارات في أول مباراة يشرف عليها منذ التحاقه بالعارضة الفنية، وخاصة بعد قرار مدرب المنتخب الأولمبي بيار شورمان، القاضي بتسريح الثلاثي أمقران وحدوش وربيعي بطلب من إدارة النادي، وكذا العودة المرتقبة للاعب إفريقيا الوسطى داغولو عشية اليوم.
الطاقم الفني للوفاق بقيادة المدرب عبد القادر عمراني، منح اللاعبين أمس راحة لمدة يوم واحد، بعد انتهاء المرحلة الثانية من تربص الباز، وهذا قبل عودتهم إلى أجواء التدريبات عشية اليوم بملعب 8 ماي 45 بغرض مواصلة التحضير للمباراة المذكورة.
صالح بولعراوي
وفد نادي صانداونز يحل اليوم بسطيف
من المنتظر أن يحل نادي صانداونز الجنوب إفريقي عشية اليوم بمدينة سطيف، بوفد يضم 40 عضوا من بينهم 20 لاعبا ، وهذا بعد رحلة على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية التركية، ،انطلاقا من مطار جوهانسبورغ مرورا بمطار اسطنبول.        
    الوفد المذكور الذي سيحل بمطار هواري بومدين في حدود الساعة العاشرة والنصف صباحا، سيقيم بفندق سطيف الجديد، إلى غاية يوم الأحد 19 جوان تاريخ عودته إلى جنوب إفريقيا.
وحسب المراسلة التي تلقتها إدارة حسان حمار من الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، فإن تشكيلة المنافس ستكون محرومة في المباراة المذكورة من خدمات اللاعبين الدوليين لونجرمان الجنوب إفريقي، و أونتيانغو الأوغندي، وبالمقابل ستلعب تشكيلة الوفاق بكامل عناصرها وبدون عقوبات.
    صالح بولعراوي

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com