الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

دور المجموعات لكأس «الكاف»: الموب تتخطى كل العقبات وتتألق في أول اختبار

مولودية بجاية (1) - يونغ افريكانس التنزاني (0)
تألقت مولودية بجاية في الجولة الأولى من دور المجموعات لمنافسة كأس الاتحاد الإفريقي « كاف»، بتحقيقها سهرة أول أمس الأحد فوزا ثمينا على حساب ضيفها نادي يونغ افريكانس التنزاني بفضل الهدف الوحيد الذي سجله المهاجم ياسين صالحي في الدقيقة 20 من المباراة، التي احتضنها ملعب الوحدة المغاربية ببجاية.
عرف الفريق البجاوي كيف يتخطى كل العقبات التي واجهته قبل ظهوره الأول في دور المجموعات من منافسة كأس الاتحاد الإفريقي، المتمثلة أساسا في الغيابات العديدة التي عرفها التعداد لأسباب مختلفة، ونقص التحضير فضلا عن المشاكل الإدارية التي يشكو منها، ويحقق فوزا ثمينا ستكون له من دون شك انعكاسات إيجابية تحسبا لبقية المشوار، خاصة إذا ما تمكن الرئيس الجديد عطية من تسوية ملف اللاعبين المنتهية عقودهم، وتدعيم التعداد بعناصر جديدة وتأهيلها تحسبا للقاءات القادمة، فضلا عن تسوية مشكل المستحقات المالية الذي طرحه اللاعبون.
وبدا نقص التحضير واضحا في مباراة أمس الأول، حيث وجدت تشكيلة الموب صعوبات  كبيرة في إنهائها، بسبب الإرهاق الذي نال من لاعبيها خلال الشوط الثاني، ما دفع المدرب سنجاق إلى التأكيد في هذا الإطار أنه سيعمل على معالجة هذا المشكل مع مرور الوقت، وضمان  الجاهزية اللازمة تحسبا للقاءات القادمة.
ولحساب نفس المجموعة فاز فريق تي. بي. مازامبي الكونغولي من جهته أمس الأول بميدانه على نادي مادياما الغاني بنتيجة (3/1)، وهو ما سمح له باعتلاء صدارة ترتيب المجموعة الأولى بفارق الأهداف.
هذا وستتبارى تشكيلة «الموب» في الجولة الثانية مع نادي مادياما بملعبه على أن يتنقل فريق مازامبي إلى تنزانيا لمواجهة نادي يونغ افريكانس.
أ/س

مدرب الموب ناصر سنجاق
إرادة اللاعبين صنعت الفارق ويجب التفكير في مادياما
أعرب مدرب مولودية بجاية ناصر سنجاق، عن سعادته بالفوز المحقق على حساب يونغ أفريكانس التنزاني، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس الاتحاد الإفريقي «كاف»، مشيدا بالإرادة القوية التي تحلى بها اللاعبون طيلة فترات المواجهة.
وصرح سنجاق في هذا السياق قائلا: «الفوز تحقق بفضل إرادة اللاعبين، التي مكنت الفريق من تجاوز المشاكل العديدة التي كان يعاني منها، كما صنعت الفارق في نهاية المطاف، وبالمناسبة أشكرهم على التضحيات الكبيرة التي  بذلوها فوق أرضية الميدان، والتي كللت  بثلاث نقاط  ثمينة».
من جهة أخرى أهدى المدرب البجاوي انجاز أمس الأول إلى رئيس مجلس الإدارة زهير عطية، تعبيرا عن تضامنه معه، في ظل الانتقادات التي بات يتعرض لها، دون أن  ينسى الأنصار الذين أكد بأنهم ساهموا في الفوز، من خلال الدعم الذي  قدموه للاعبين طيلة أطوار المباراة.
وشدد المشرف الأول على العارضة الفنية للفريق البجاوي، على ضرورة وضع فوز أمس الأول جانبا، والتفكير في المباراة القادمة أمام نادي مادياما الغاني، والشروع في التحضير لها كما ينبغي، لأجل تحقيق نتيجة إيجابية، رغم اعترافه بصعوبة المهمة التي تنتظر فريقه، في ظل السفرية الشاقة التي سيقوم بها، وإجراء اللقاء على الساعة الثالثة زوالا.
وفي سياق منفصل أكد رئيس مجلس الإدارة زهير عطية،  أن فريقه ضمن خدمات ثلاثة لاعبين جدد، وسيتعاقد معهم خلال الساعات القليلة القادمة، رافضا الكشف عن هويتهم، و لو أن المعلومات التي بحوزتنا تشير إلى أن الأمر يتعلق بمدافع شباب قسنطينة زين الدين مكاوي، و مهاجم أمل الأربعاء سامي يشير، إلى جانب متوسط ميدان نصر حسين داي إلياس صديقي.
واستفاد لاعبو مولودية بجاية بعد نهاية مباراة يونع  أفريكانس من يوم راحة، على أن يعودوا إلى التدريبات سهرة اليوم، للشروع في تحضير لقاء الجولة الثانية المرتقب  يوم 29 جوان بغانا أمام نادي مادياما.                       

أ/س  

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com