الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إدارة السنافر تخضع اللاعبين لكشوفات مدققة


بوالحبيب يصر على مطمور وحمّار ومهلة طيايبة تنتهي اليوم
علمت النصر من مصادرها المطلعة، أن مدير الاستثمار في شركة شباب قسنطينة محمد بوالحبيب، يحضر لمفاجأة سارة تتمثل في قلب هجوم الخضر السابق كريم مطمور، حيث كلف أحد المناجرة للتفاوض معه، والعمل على التوصل إلى اتفاق معه، علما وأن مطمور لم يسبق له اللعب في البطولة الوطنية، ولن تكون مهمة انتدابه سهلة، لأن لاعب بوروسيا مونشغلادباخ السابق يفضل الاستمرار في أوروبا.
ويعتبر مطمور أولوية الميركاتو الصيفي بالنسبة لسوسو، حيث يعتبره الحل الأنجع للهجوم، ويتوفر على المواصفات التي يبحث عنها في الخط الأمامي، خصوصا بعد اكتمال الخطوط الثلاث، ولم يبق ينقص سوى مهاجم من الطراز الرفيع، كون الفريق مقبل على التنافس على جبهتين الموسم القادم البطولة والكأس.
وحسب مصادر مقربة من بوالحبيب، فإن الأخير كلف أحد المناجرة للتفاوض مع كريم مطمور، حيث طلب منه إقناعه بتقمص ألوان السنافر، وهو الذي أنهى كافة التزاماته مع النادي الانجليزي هيدارسفيلد، حيث أصر سوسو على جلبه إلى الخضورة الموسم القادم، سيما وأنه يرى فيه الحل الأنجع للقاطرة الأمامية.
وكشفت ذات المصادر بأن إدارة السنافر لن تنتظر مهاجم سريع غليزان محمد طيايبة كثيرا، حيث بدأت تفكر في خليفته من خلال الاتصال ببعض المناجرة، من أجل البحث عن اسم جديد قادر على قيادة هجوم الشباب الموسم المقبل، إلى جانب كل من عودية وبولمدايس.
وكان سوسو يولي أهمية كبيرة للتعاقد مع طيايبة، لكن تماطل ابن مدينة البرج في القدوم إلى قسنطينة للتوقيع، قد يجعله يصرف النظر عليه، وأن مهلة الأخير تنتهي اليوم.
ولا تزال ورقة صانع ألعاب شبيبة الساورة زيري حمار مطروحة بقوة، خاصة وأن إدارة زرواطي أبدت استعدادها لبيع لاعبها، ما جعل إدارة الشباب لا تفقد الأمل، وكل شيء سيتضح خلال الساعات القليلة القادمة، علما وأن إدارة الساورة اشترطت 2.5 مليار سنتيم مقابل تسريح حمار.
من جهة أخرى أكدت مصادرنا بأن كل اللاعبين معنيون بالكشوفات المعمقة سهرة غد الأحد، كون الإدارة الحالية لا تريد تكرار نفس سيناريو المواسم المنقضية، أين تنقلت بعض العناصر مع التشكيلة إلى التربص، لتكتشف بعدها بأنها تعاني من إصابات.     بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com