الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

عكس ما روجت له أطراف بفصلها لصالح السلاحف: المحكمة الرياضية تفصل في قضية اتحاد الشاوية وشباب عين فكرون بعد عيد الفطر


كشف أمس رئيس فريق اتحاد الشاوية عبد المجيد ياحي، بأن المحكمة الرياضية أغلقت ملف قضية فريقه وفريق شباب عين فكرون، ووضعتها رسميا للمداولة ثم النطق بالحكم بعد عيد الفطر، مؤكدا بأن جلسة الاثنين المنقضي استمعت فيها لمرافعات دفاع الفريقين، ولم تفصل مطلقا بعودة السلاحف إلى الرابطة المحترفة الثانية موبيليس، عكس ما يتم الترويج له في محيط السلاحف.
عبد المجيد ياحي وفي تصريح خص به النصر، كشف بأن قضاة المحكمة الرياضية، وضعوا قضية فريقه وفريق شباب عين فكرون للمداولة، قبل النطق بالحكم بعد عيد الفطر، مبينا بأن القضاة لم يحددوا تاريخا للكشف عن الحكم، حيث تركوا المدة مفتوحة كما بين بأن المحكمة و على عكس ما روجت له إدارة فريق شباب عين فكرون، لم تقض بعودة الشباب إلى الرابطة المحترفة الثانية، حيث اكتفت بالاستماع فقط لمرافعات دفاع الفريقين.
و بحسب رئيس الشاوية ياحي فإن فريق شباب عين فكرون لم يقدم للمحكمة دليلا مقنعا يجعلها تحكم لصالحه و تأمر بعودته إلى الرابطة المحترفة، و أن دفاع الفريق ركز في مرافعته على تشريح ورقة اللقاء وفقط عكس تقرير اتحاد الشاوية الذي كان معززا بلقطة الفيديو، وبتسجيلات صوتية تثبت بأن النتيجة لم يتحكم فيها اللاعبون فوق أرضية الميدان، وكان عامل جانبي وراء التأثير عليها.
و في رده عن سؤال بخصوص ما إذا تلقى ياحي وعودا بإعادة فريقه إلى الرابطة المحترفة الثانية، مثلما جاء على لسان إدارة السلاحف عبر بعض وسائل الإعلام، كونها تلقت وعودا ببقاء الفريق ضمن الأندية المحترفة. أكد ياحي بأن فريقه لم يتلق أية وعود، مفندا تلقي أي فريق لوعود من أي جهة كانت، كما بين بأن المحكمة تعمل وفقا للقانون و لا أحد بإمكانه التأثير عليها، مستبعدا بأن تؤثر الكواليس على قرار المحكمة.و بخصوص تحضيرات فريقه للموسم القادم، أكد محدثنا بأن الحديث عن الموسم القادم لم يبدأ بعد، و سينطلق الحديث بعد نطق المحكمة بالحكم، مشيرا إلى أن الإدارة سرحت 3 أسماء، و يتعلق الأمر ببن بوط و كاباري و سي محمد، إلى جانب بورحلة الذي انتهى العقد الذي يربطه بالشاوية.هذا و أشار ذات المتحدث إلى أن فريقه اتحاد الشاوية، ستشرع في التحضير الجدي تحسبا للموسم القادم، بعد فصل المحكمة في قضية فريقه وفريق شباب عين فكرون.
 أحمد ذيب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com