الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق لـ 20 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تشكيلة السنافر تتنقل صبيحة اليوم إلى حمام بورقيبة: مانوتشو يغادر اليوم إلى إستونيا و وضعية بلخير في طريقها إلى الحل

كشف مصدر مقرب من محمد بوالحبيب، بأنه سيلتقي اليوم رئيس إتحاد العاصمة ربوح حداد من أجل الفصل نهائيا في قضية المهاجم الإيفواري كواكو مانوتشو، التي أصبحت الشغل الشاغل لأنصار و محبي الشباب الذين ينتظرون على أحر من الجمر تأهيل
 اللاعب مع الشباب.
و كان بوالحبيب قد اتصل خلال الساعات القليلة الماضية برئيس سوسطارة حداد، ورئيس الحمراوة بلحاج أحمد «بابا»، حيث أكد استعداده لشراء وثيقة إعارة اللاعب، بعد أن وقف على إصرار المهاجم الإيفواري في اللعب للشباب.
واضطر سوسو إلى العودة مساء أمس إلى قسنطينة، على أن يتنقل اليوم مجددا إلى الجزائر العاصمة، من أجل ملاقاة رئيس سوسطارة ربوح حداد، والحديث معه بخصوص قضية مانوتشو، حيث أكدت مصادرنا بأن ربوح ضرب موعدا لسوسو صبيحة اليوم بمكتبه.
و سيتنقل مانوتشو اليوم إلى الجزائر العاصمة من أجل استرجاع جواز سفره المتواجد على مستوى سفارة فرنسا، حيث أن مسيري الاتحاد وضعوا جواز اللاعب مع جوازات تشكيلة سوسطارة، التي تنقلت إلى فرنسا من أجل إجراء التربص التحضيري الخاص بالموسم الجديد.
و لن يتنقل مانوتشو مع التشكيلة القسنطينية اليوم إلى منطقة حمام بورقيبة التونسية، من أجل الدخول في تربص تحضيري بفندق المرادي، حيث أنه سيكون على موعد مع التنقل إلى استونيا من أجل زيارة عائلته الصغيرة، و التي لم يلتق بها قرابة 7 أشهر، وهذا بعدما تحصل على ترخيص من طرف إدارة الشباب.
من جهة أخرى تتجه قضية المستقدم الجديد عبد النور بلخير نحو الحل، خاصة بعد المستجدات التي طفت على السطح، و المتمثلة في إقدام مسيري الشباب على إرسال التعهد الكتابي لنظرائهم من شبيبة الساورة، و المتعلق بصب الأموال الخاصة بوثائق تسريحه بمجرد انتعاش خزينة الفريق.
و يتواجد بلخير في حيرة من أمره منذ توقيعه للسنافر، حيث لم يتمكن من الالتحاق بتدريبات فريقه الجديد، قبل تسوية الأمور بين إدارتي الشباب و الساورة.
وبالعودة إلى وضعية بلخير فإنه لم يستأنف التدريبات مع فريقه الجديد، إلى غاية كتابة هذه الأسطر، فبعد أن ضيع كامل التربص التحضيري بالباز، لم يسجل تواجده في الحصص التدريبية التي جرت بقسنطينة، و يعد غياب بلخير عن الفريق مرخصا، بالنظر إلى عدم تسوية مشكلته مع شبيبة الساورة ،التي ترفض اندماجه إلى غاية ضبط ملفه بالكامل.
و في اتصال هاتفي مع بلخير من أجل وضع الأنصار في الصورة حول حقيقة ما يحدث، أكد اللاعب للنصر بأنه في انتظار إشارة من مسؤولي الفريقين من أجل الالتحاق بالسنافر: «كما تعلمون لم يكن بمقدوري الانضمام إلى تدريبات السنافر قبل تسوية قضيتي مع الساورة. أنا لا أزال في انتظار إشارة من بوالحبيب وزرواطي من أجل الالتحاق بفريقي الجديد. متلهف لمباشرة التحضيرات و لم لا اكتشاف الأجواء في فريقي الجديد».
و تتنقل تشكيلة السنافر صبيحة اليوم بداية من الساعة الثامنة صباحا إلى منطقة حمام بورقيبة التونسية، من أجل الدخول في تربص تحضيري ثان، بعد ذلك الذي أقيم خلال شهر رمضان بمركز التحضير الباز بسطيف.
و كان سوسو قد اجتمع باللاعبين سهرة أمس الأول بفندق الخيام، حيث طالبهم بالجدية في العمل، كما حذرهم من افتعال المشاكل خلال التربص، علما و أن التشكيلة خضعت صبيحة أمس إلى اختبارات بدنية شاقة، وقف خلالها الطاقم الفني على مدى استجابة اللاعبين مع البرنامج التدريبي المسطر لحد الآن.
غوميز يطالب بحسم صفقة بن عيادة في الـ24 سا المقبلة
لا تزال صفقة حسين بن عيادة تشغل بال مدرب السنافر غوميز، حيث يريد التعاقد معه في أسرع وقت ممكن، خاصة في ظل العروض التي يمتلكها اللاعب.
 و لا يريد التقني الفرنسي تضييع المزيد من الوقت، إذ كشفت مصادرنا بأنه طالب إدارة الفريق بالإسراع في ضمه.
ويبدو أن غوميز متخوف من تضييع صفقة المدافع المحوري حسين بن عيادة، خاصة وأن الإدارة لم تتصل به لحد الساعة من أجل ضبط آخر الإجراءات معه، ويكون المدرب قد تحدث مع بوالحبيب بخصوص اللاعب، من أجل التعاقد معه في خلال 24 ساعة المقبلة، و بالتالي الاطمئنان على جلب لاعب بإمكانه شغل منصب المدافع الأيمن، الذي لا يتواجد به سوى لاعب واحد، و يتعلق الأمر بحميد بحري الذي جدد عقده مؤخرا.  وكان للنصر حديث هاتفي مع بن عيادة بخصوص قدومه إلى الشباب، حيث قال بأنه ينتظر في اتصال جديد من مسيري السنافر من أجل إنهاء بعض الجزئيات الصغيرة، وهنا أضاف:» كما تعلمون لقد كنت خارج الوطن خلال الأيام الماضية، و بعد عودتي سأحاول الاتصال بمسيري الشباب لضبط بعض الأمور معهم، خاصة و أنني حسمت أمري بخصوص اللعب للسنافر،  ولن أتراجع عن الكلمة التي منحتها للمدرب غوميز. أتمنى أن تسير الأمور كما ينبغي، لالتحق بالفريق في أقرب وقت ممكن».
عودية و بن شريفة وسامر وقعوا على العقود الجديدة
وكشفت مصادر مطلعة للنصر، بأن الثلاثي عودية وبن شريفة وسامر وقعوا عشية أمس الأول على عقود جديدة مع النادي الرياضي القسنطيني، خاصة وأن عقودهم الماضية الموقعة مع المدير السابق السعيد حميتي سجلت بها بعض الأخطاء.
واستنادا لذات المصادر فإن بوالحبيب لم يجر أي تعديلات من الناحية المادية على العقود الجديدة، رغم الأخبار الرائجة في الفترة السابقة حول رغبة سوسو في مراجعة أجور الثلاثي السالف الذكر، علما وأن زعلاني لم يكن معنيا بالعملية، بالنظر إلى أن الإدارة قامت بتعديل عقده خلال زيارته السابقة إلى مكتب الفريق.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com