الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تربص حمام بورقيبة انطلق أمس

بن عيادة يوقع الخميس مع السنافر ومشكلة بلخير تُسوى
حل وفد شباب قسنطينة عشية أمس بمدينة حمام بورقيبة التونسية، للدخول في تربص تحضيري ثان، بعد التربص الأول بمركز «الباز» بسطيف.وعانى اللاعبون من إرهاق شديد قبل موعد السفرية، بحكم أنهم خضعوا إلى عمل بدني شاق خلال اليوم الذي سبق، حيث تدربوا حصتين، كما قاموا باختبارات بدنية شاقة.وبسبب هذا التعب، اضطر المسؤولون على الفريق تأخير السفر ببضعة ساعات، مقارنة بالبرنامج الأول.وتأخر بعض اللاعبين صبيحة أمس في الاستيقاظ، ما جعل مسؤولي الشباب يؤخرون التنقل من الثامنة إلى التاسعة والنصف، ليضطروا فيما بعد إلى إضافة ربع ساعة عن الموعد الثاني (العاشرة إلا ربع).
وتنقل لاعب الأواسط خنطيط القادم من شبيبة سكيكدة مع البعثة، للوقوف على إمكاناته الفنية والبدنية عن قرب، ويراهن المدرب غوميز كثيرا على هذا التربص لشحن بطاريات لاعبيه أكثر، تحسبا لموسم (2016-2017).
في المقابل لم يتنقل المدافع سفيان شرفة مع الوفد، بسبب الإصابة، ومن المنتظر أن يلتحق بالفريق بتونس خلال الأيام القليلة القادمة، لأنه لا يريد تضييع فترة هامة من العمل قبيل انطلاق الموسم الكروي، علما وأنه يخضع للعلاج بفرنسا.
وبالإضافة إلى شرفة، لم يتنقل مع الوفد المهاجم الجديد عبد النور بلخير، بسبب مشكل بين مسؤولي فريقه السابق (الساورة) وفريقه الحالي (شباب قسنطينة) حول قيمة وثائق تسريحه.      
وعلمنا من مصادر مؤكدة، أن مشكلة بلخير ستسوى اليوم الثلاثاء، ما سيمكنه من الالتحاق بتربص الفريق بمدينة حمام بورقيبة، ومعلوم أن المهاجم القادم من شبيبة الساورة، كان قد ضيع التربص الأول في منطقة «الباز» بسطيف لذات السبب.من جهة أخرى سيمنح اليوم الثلاثاء مسؤولو «الآبار» صكا بقيمة 700 مليون سنتيم، لمسؤولي شبيبة الساورة، ما يمثل قيمة وثائق التسريح، بالاستناد إلى الحديث الذي جمعهم (مسؤولو الآبار)، مع مسؤولي «إنافور» الشركة الراعية لشبيبة الساورة.
وكان مسؤولو الساورة قد طلبوا من بلخير إرجاء التحاقه بالسنافر إلى غاية تسوية المشكل بين الفريقين، والتي يعود سبب تعطل تسويتها إلى كون رئيس مجلس الإدارة نوري سعيد كان في عطلة، وبمجرد عودته وقع الاتفاق بينه وبين نظرائه من شبيبة الساورة.
وعلى ضوء هذه المعطيات، يرتقب أن يلتحق بلخير بتربص السنافر غدا الأربعاء، رفقة زميله المدافع بن عيادة، الذي من المنتظر أن يوقع على عقده بعد غد الخميس، بعد أن كانت الإدارة قد اتفقت معه على تفاصيل العقد مؤخرا.
وبالتحاق هذين العنصرين، فإن تعداد السنافر سيكتمل، في انتظار تسوية قضية مانوتشو خلال الأيام المقبلة.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com