الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بلعميري لم يتدرب و زرارة متأخر بدنيا: بولمدايـس يفسخ عقده مع السنـافر و مانوتشو يؤجل سفريـة استونيـا


فسخ المهاجم حمزة بولمدايس عشية أمس عقده رسميا مع النادي الرياضي القسنطيني، حيث انضم إلى قائمة المغادرين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والتي ضمت كلا من شكلام و أكساس و مكاوي و كوني وغيرهم من الأسماء الأخرى التي وضعها المدرب ديديي غوميز ضمن
 قائمة المسرحين.
وقرر بولمدايس عدم الاستمرار مع السنافر، خاصة في ظل عدم اتفاقه مع المدرب غوميز الذي عارض بقاءه، رغم المطالب المتكررة من المسؤولين بعدم التخلي عن خدمات هداف الفريق، وسيغادر بولمدايس الشباب بعد أن قضى ثلاثة مواسم كاملة داخل صفوف الفريق، أين نجح خلالها في تسجيل عدد معتبر من الأهداف نصبته هدافا للبطولة المحترفة، وكان بولمدايس قد التقى بوالحبيب أمس على مرحلتين، حيث تناقش معه حول فسخ العقد في الصبيحة، لينهي معه الأمور في الأمسية، و حاول هداف السنافر إيجاد أرضية اتفاق تقضي برحيله من سي.آس.سي دون اختلاق أي مشاكل، خاصة و أنه لا يريد تلطيخ صورته لدى الأنصار، بالنظر إلى المكانة التي يحظى بها.
وقال بولمدايس أمس في اتصال هاتفي جمعه بالنصر بعد فسخه للعقد، بأنه يتمنى حظا موفقا لشباب قسنطينة :» لقد التقيت مسؤولي الشباب صبيحة اليوم ( يقصد أمس)، و أنهيت التزاماتي رسميا مع السنافر، أنا الآن لست لاعبا في الشباب بعد فسخ العقد. أتمنى حظا موفقا لفريق مدينتي، ولما لا أراه يفوز بالألقاب في السنوات القادمة، و بخصوص وجهتي المقبلة لن أتسرع في اختيار النادي الذي سألعب له، خاصة و أنني بصدد دراسة عديد العروض التي وصلتني».
من جهة أخرى كشفت مصادر حسنة الاطلاع للنصر بأن بوالحبيب قد طالب المهاجم الإيفواري كواكو مانوتشو بتأجيل التنقل إلى استونيا، من أجل زيارة عائلته الصغيرة إلى موعد لاحق، بالنظر إلى عدم تسوية قضيته الشائكة مع مولودية وهران بعد، ولا يزال مستقبل مانوتشو مع السنافر على المحك، بالنظر إلى تمسك مسؤولي الحمراوة بخدماته، و يريد سوسو بقاء مانوتشو بالجزائر إلى غاية إيجاد أرضية اتفاق مع الرئيس أحمد الحاج بابا تقضي بتنازل الحمراوة عن أوراق تسريح الإيفواري، الذي يمني النفس في اللعب لصالح السنافر، بعد أن أمضى على عقد معهم قبل عدة أيام.
و يتجه بوالحبيب إلى تسوية قضية المهاجم مانوتشو، خاصة في ظل التطمينات التي تلقاها من بعض الأطراف، و سيتم الفصل في ملف اللاعب في الساعات القليلة القادمة، وهو الخبر الذي من شأنه أن يريح المدرب غوميز، خاصة وأنه يعول كثير على اللاعب الإيفواري من أجل قيادة هجوم الشباب الموسم المقبل، علما وأن بوالحبيب نفى كافة الأخبار التي تتحدث عن مقايضة بولمدايس بمانوتشو، مؤكدا بأن بولمدايس حر في اختيار وجهته المقبلة، بعد فسخه للعقد الذي كان يربطه بالشباب.
من جهة أخرى مر الطاقم الفني للسنافر إلى الأمور الجدية خلال تربص حمام بورقيبة بتونس، حيث تتدرب التشكيلة بمعدل حصتين في اليوم، و شهدت تدريبات صبيحة أمس غياب المهاجم الهادي بلعميري بسبب معاناته من الإصابة، حيث اكتفى بالعلاج والتدرب في القاعة، يأتي هذا في الوقت الذي وقف فيه غوميز على تأخر زرارة من الناحية البدنية مقارنة ببقية زملائه، سيما بعد تضييعه للتربص التحضيري الأول الذي جرى بمركز الباز بسطيف، علما و أن التشكيلة ستكون على موعد صبيحة غدا الخميس مع خوض أولى المواجهات الودية، أين تتجه لمقابلة النادي الإفريقي التونسي الذي لا يزال غوميز في انتظار رد مسؤوليه.                                                          

مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com