الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

السنافر يواجهون عين الدراهم : بن عيادة ينهي السيسبانس وسيوقع غدا وتأخر بلخير يورطه مع غوميز


 
توصل أخيرا المدافع حسين بن عيادة إلى اتفاق نهائي مع مسؤولي السنافر، يقضي بتوقيعه للعقد هذا الاثنين، على أن يلتحق بعدها مباشرة بتربص حمام بورقيبة، خاصة وأن المدرب ديديه غوميز يصر على تواجده خلال هذه الفترة، من أجل تسطير برنامج استدراكي له.
وصنعت قضية بن عيادة الحدث في أوساط الأنصار، بالنظر إلى تعطل قضية إمضائه لصالح الشباب في عديد المناسبات، ما خلف حالة من القلق، خاصة بعدما أشارت النصر في أعدادها السابقة، إلى وصول المفاوضات إلى طريق مسدود بين شقيق بن عيادة وممثل آبار، بالنظر إلى عدم اتفاقهما حول كيفية تسديد ثمن وثائق التسريح، التي جلبها اللاعب بمفرده من فريقه السابق إتحاد العاصمة، غير أن الأمور عادت لتبعث من جديد سهرة أمس الأول، أين تم التفاوض مجددا حول هذه النقطة.
وحسب آخر المستجدات فإن ملاك الشباب وافقوا أخيرا على منح بن عيادة شيك ضمان، ما جعل مناجيره يتفق مع ممثل آبار على إمضاء موكله في الساعات القليلة القادمة.
وسيمضي بن عيادة غدا بالعاصمة عقدا بموسمين مع السنافر، مقابل أجرة شهرية في حدود 250 مليون سنتيم، ليكون ثالث أغلى راتب بعد كل من شرفة ومغني وسيدريك (250 مليون أيضا).
وتفاوض بن عيادة في أمور أخرى مع مسؤولي الشباب، على غرار السماح له بالاحتراف الأوروبي، في حال تلقيه لعرض رسمي.
وطالب بن عيادة بوضع بند في عقده يقضي بعدم عرقلة انتقاله في حال وصول عرض خارجي، وهو ما وافق عليه مسيرو السنافر، ولكن شريطة أن يستفيد الطرفان من هذه الصفقة.
وكان للنصر حديث هاتفي مع بن عيادة، حيث أشار بأنه اتفق مع المسؤولين على كل شيء، وسيمضي على عقده خلال الساعات القليلة القادمة: « مرتاح الآن بعد أن توصلت إلى اتفاق نهائي مع مسؤولي الشباب. سأحاول أن أنهي مراسيم التوقيع في الساعات القادمة، حيث سأمضي على عقدي الاثنين، وسأتنقل بعدها مباشرة إلى تربص حمام بورقيبة، من أجل الانضمام إلى زملائي الجدد، والشروع في التحضير معهم للموسم الكروي الجديد الذي أريده مختلفا على جميع الأصعدة”.
على صعيد آخر أجل المهاجم عبد النور بلخير التحاقه بتربص السنافر، ولم يتمكن اللاعب من سحب جواز سفره الجديد الخميس الماضي، ما وضعه في مأزق وورطه أكثر مع المدرب غوميز، الذي هو مستاء للغاية من بلخير، ويهدد بتسليط عقوبات صارمة في حقه.
ومدد حالة الترقب بخصوص موعد التحاقه بتونس، كونه لم ينجح الخميس في سحب جواز سفره الجديد، ما أجبره على الانتظار إلى غاية نهار اليوم لحل الإشكال، وشد الرحال نحو حمام بورقيبة من أجل اللحاق بالأسبوع الأخير من التحضيرات.
وقال بلخير بأن مشكلة جواز السفر ورطته، وجعلته يضيع أياما إضافية من تربص حمام بورقيبة: «مشكلة جواز السفر جعلتني في مأزق، حيث لم أتمكن من سحبه كما كنت أخطط. أعتذر من غوميز وكافة المسؤولين، وسألتحق الأحد على أقصى تقدير بالتربص».

بايتاش يلتحق بقائمة المصابين وقيرابيس يندمج

لا تزال لعنة الإصابات تلاحق لاعبي الشباب، فبعد تعرض المهاجم الهادي بلعميري إلى إصابة أنهت تربصه  قبل الأوان، فضلا على معاناة كل من الطيب وبن براهم وقيرابيس من الآلام، جاء الدور على المهاجم كريم بايتاش الذي عانى من إصابة على مستوى القدم، أجبرته على عدم التدرب صبيحة أمس.
وحسب الكشوفات الأولية فإن إصابة بايتاش لا تدعو للقلق، وسيندمج مع المجموعة اليوم، يأتي هذا في الوقت الذي لا يزال بن براهم يتدرب بالقاعة شأنه في ذلك شأن بلعميري، الذي منحه الطبيب أسبوع راحة، بسبب معاناته من تمدد عضلي على مستوى عضلة الفخذ.
وكان قيرابيس قد تخلص من الآلام التي لحقت به مؤخرا، حيث اندمج مع المجموعة بشكل عاد، وسيكون جاهزا لأولى وديات الفريق بحمام بورقيبة، والمرتقبة غدا أمام نادي عين الدراهم، أين سيحاول غوميز الوقوف على مدى تجاوب عناصره مع برنامج عمله، علما وأن التشكيلة ستتنقل عشية اليوم إلى طبرقة في جولة سياحية، بعد الراحة التي سيمنحها المدرب غوميز لعناصره بعد أسبوع من العمل الشاق.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com