الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

حمراء عنابة: عمـاري ومـراح وبـن فرحـات ضمـن الـتعداد وبـسكري يـراهن علـى 9 وديــات



تدعم تعداد حمراء عنابة بخدمات 3 لاعبين أمضموا بصفة رسمية على عقود، سيتقمصون بموجبها اللونين الأحمر والأبيض الموسم القادم، ويتعلق الأمر بالمدافع المحوري عماري فيصل، الذي وافق على العودة إلى الفريق، بعد تجربة مع جمعية الخروب الموسم الماضي، ومهاجم إتحاد الشاوية محي الدين مراح، إضافة إلى اللاعب الشاب أسامة بن فرحات المستقدم من إتحاد الحجار.
وبضم هذا الثلاثي يكون المدرب عبد القادر بسكري قد حسم بنسبة كبيرة في قائمة التعداد الرسمي، الذي سيراهن عليه الموسم القادم في بطولة وطني الهواة، لأن عدد اللاعبين الذين أمضوا للحمراء بلغ 19 لاعبا بعد غياب رباعي من المحتفظ بهم عن تدريبات الفريق منذ الأحد الماضي، لأن بن فيالة وديقاش من المحتمل جدا أن يلتحقا بإتحاد عين البيضاء، بينما يبقى إسم المهاجم أيمن غناي مدون في «أجندة» مسيري إتحاد عنابة، وانضمامه إلى صفوف الطلبة مرهون بموافقة المدرب عبد الكريم لطرش، فيما لم يفصل الحارس إسكندر العابد في مستقبله، حيث أعطى موافقته المبدئية لمواصلة المشوار مع الحمراء للموسم الرابع على التوالي، لكن مقاطعته للحصص التدريبية دون سابق إشعار، طرح الكثير من التساؤلات حول وضعيته في الحمراء.
من جهة أخرى فضل المدرب بسكري إدماج 7 لاعبين من صنف الأواسط، ضمن التعداد الموسع الذي شرع في التحضير رسميا للموسم الجديد، منهم حراز وقدسي، لأنه قرر منح الفرصة لمجموعة من الشبان للتدرب بصورة منتظمة مع تشكيلة الأكابر، تجسيدا لسياسة التشبيب التي سطرها بالتنسيق مع الطاقم المسير برئاسة محمد الطاهر سالمي رغم أن الإدارة تراهن خلال الموسم القادم على لعب الأدوار الأولى، بدليل الاتفاق مع الإدارة على الصعود إلى الرابطة المحترفة الثانية كهدف رئيسي سعيا للاستثمار في تجربة الموسم المنصرم، والتي مكنت اللاعبين الشبان من كسب خبرة وتجربة في هذا القسم.
على صعيد آخر فقد ضبط المدرب بسكري برنامج التحضيرات، حيث أن التدريبات تجرى حاليا بمعدل حصة واحدة في اليوم، تارة بملعب العقيد شابو، و تارة أخرى بقاعة تقوية العضلات، على أن تنطلق التشكيلة في التدرب مرتين في اليوم بداية من الأسبوع الداخل و ذلك بالتركيز على الجانب البدني، علما وأن بسكري قرر الاكتفاء بالتحضير في عنابة على أن تكون المرحلة الثالثة من برنامجه مخصصة للعمل التقني و التكتيكي، و ذلك ببرمجة 9 مباريات ودية، وذلك بحسب البرنامج الأولي الذي اقترحه على إدارة النادي.
ص / فرطـــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com