الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مادوني و تجار و أكساس بألوان أهلي البرج


مرزوقي رئيسا لمجلس الإدارة و بوشلوخ مديرا للشركة الرياضية
تم تعيين الرئيس القديم – الجديد موسى مرزوقي على رأس مجلس إدارة شركة نمور البيبان، في انتظار ترسيم الصفقة يوم الرابع أوت المقبل، موعد نهاية عهدة السيد جمال مسعودان.
مرزوقي الملقب برجل المطافئ والذي سبق له وأن أنقذ الأهلي من السقوط، بعد انسحاب جل المسيرين الموسم الماضي، عين على رأس مجلس الإدارة، بعد تضارب أراء الأعضاء فيما بينهم حول هوية الرئيس، في أعقاب انسحاب مساعدي حسين، أسبوعا فقط بعد تعيينه في منصبه، بسبب الضغط والمشاكل التي واجهته، كما أن افتقاده إلى الخبرة والتجربة حتم عليه رمي المنشفة.
وفي سياق ذي صلة تم تعيين ياسين بوشلوخ مديرا للشركة الرياضية نمور البيبان، علما وأن المعني لاعب سابق في صفوف أهلي البرج وعضو في النادي الهاوي، كما سبق له و أن تقمص نفس المنصـب الموسم الفارط، لكن المشاكل التي عانى منها الأهلي اضطرت بوشلوخ إلى الانسحاب من الباب الواسع.
و بعد تعيين المكتب الجديد برئاسة موسى مرزوقي، قام هذا الأخير بجلب أربعة لاعبين جدد، وقد تم الاتفاق رسميا مع لاعبي جمعية الشلف مادوني الذي أمضى عقدا لمدة موسمين، و تجار  الذي  إلتحق مساء أمس بالأهلي ، في انتظار ما تسفر عنه المفاوضات مع لاعب اتحاد الحراش مزياني، علمنا أنه تم انتداب مدافع شباب قسنطينة السابق أمين أكساس لتعويض زغيدي، بعد تراجع الأخير عن الانضمام إلى الأهلي رغم توقيعه لعقد لمدة موسمين، وقد تحجج اللاعب بمرض والدته وأسباب عائلية.
و بمناسبة عودة أهلي البرج إلى أجواء التحضيرات، أكد رئيس مجلس إدارة الفريق موسى مرزوقي للأنصار على أمواج إذاعة البرج أنه سطر برنامجا وهدفه الصعود للرابطة المحترفة الأولى، شرط أن يلعب الأنصار دورهم في المدرجات عكس الموسم الفارط، أين لعب الأهلي كل مبارياته داخل الديار أمام جمهور لا يتعدى عدده 50 مناصرا.  
وفيما تقرر إنهاء المرحلة الأولى من التحضيرات التي انطلقت قبل 10 أيام في مدينة البرج، بإقامة مواجهة ودية تجمع الأهلي بجمعية الشلف، ولو أن الإدارة لم تحدد بعد مكان إجراء اللقاء، الذي قد يحتضنه إما ملعب البويرة أو 20 أوت بالبرج، سيتنقل وفد الأهلي إلى تونس يوم 5 أو 6 أوت القادم، لإقامة معسكر بمنطقة حمام بورقيبة.
من جهة أخرى تجدر الإشارة إلى إعادة انتخاب الرئيس حواس رماش على رأس النادي الهاوي لعهدة ثانية على التوالي، وذلك خلال الجمعية العامة الانتخابية التي انعقدت أول أمس، بعد انسحاب المرشح الثاني زبير بن صلوة، بحجة عدم وجود محضر قضائي.
  ص.عبد النور

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com