الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيما يحضر للموسم الجديد في هوليوود :ريال مدريد يدخل سباق التعاقد مع محرز وأرسنال في أفضل رواق



 دخل ريال مدريد ساحة التنافس على خطف الجوهرة الجزائرية رياض محرز، حيث كشفت تقارير إعلامية إسبانية عن اهتمام بطل أوروبا بالتعاقد مع أفضل لاعب في البريمير ليغ قبل فترة الانتقالات الصيفية.
ويأتي اهتمام إدارة الميرنغي بضم رياض محرز بإيعاز من المدرب زين الدين زيدان، حسب موقع «ديفنسا سنترال» الإسباني، الذي أكد بأن التقني الفرنسي يراهن على كسب صفقة محارب الصحراء لتدعيم تشكيلته المقبلة على خوض عدة جبهات، وذهب ذات المصدر إلى التأكيد على طرح اسم محرز بقوة داخل إدارة الريال في الساعات القليلة الماضية.وفي انتظار تطورات هذه القضية، يبقى نادي أرسنال الأقرب لحسم صفقة محرز، بالنظر لجدية العرض المالي، وإصرار أرسن فينغر على التعاقد مع «الساحر» الذي قاد ليستر سيتي إلى خطف لقب البريميير ليغ في إنجاز تاريخي غير مسبوق، حيث أكد فينغر استعداد إدارة الغانرز  لرفع العارضة عاليا وتقديم المبلغ اللازم للتعاقد مع محرز، ما جعل الصحافة البريطانية تتحدث في الساعات الماضية عن رقم قارب 47 مليون جنيه إسترليني (أكثر من 56 مليون يورو)، وهو المبلغ الذي أغرى نائب وابن رئيس ليستر سيتي، فيتشاي سيرفادنبرابها، حيث خرج أمس عن صمته وتحدث عن مستقبل رياض محرز وعرض نادي أرسنال: «لست قلقا بخصوص مستقبل محرز، فانا أعرف أنه يريد البقاء معنا» وأضاف:» طبعا لا أجزم أنه سيرفض عرض أرسنال فكل شيء يبقى ممكنا» قبل أن يفتح الباب على مصراعيه ويزيد من السيسبانس بقوله: « لا أستطيع أن أؤكد بقاءه في ليستر سيتي، لكن نحن ليس لدينا سياسة بيع اللاعبين».
ومن جهته تحدث أمس لاعب ليستر سيتي مارك ألبرايتون في الصحف البريطانية، عن مستقبل زميله محرز، قائلا: « أتمنى أن تكون تصريحات رانييري حقيقية، وأن يبقى رياض محرز معنا في الفريق»، مضيفا: « تأكد بقائه مع وجود فادري و باقي الزملاء سيعني أننا سنواصل تحقيق ما بنيناه معا الموسم الماضي».
وفي تطور جديد للقضية، كشف أمس الصحفي بإذاعة «آر آم سي» الفرنسية محمد بوحفصي:» نادي ليستر سيتي قدما عرضا جديدا لمحرز من أجل تجديد عقده، إن رفض العرض فسيتم دراسة العروض القادمة بشأنه».
وجميعها معطيات تبقي مصير محرز غامضا بين البقاء أو الرحيل هذه الصائفة، ولو أن  الصحافة البريطانية ذكرت أمس الاثنين على لسان زميله ديمري غري قوله:» كثرت المضاربات حول مستقبله الكروي، ولكن محرز غير مضطرب ويسير تحضيراته للموسم الجديد بكل احترافية».وفيما يحضر محرز لمواجهة باريس سان جيرمان يوم الأحد المقبل بمدينة هوليوود وأف سي برشلونة بعدها بثلاثة أيام، لا يزال الغموض يحيط بمصيره مع ليستر، سيما وأن المحنك الإيطالي كلاوديو رانييري أكد أن محرز سيبقى مع الفريق للدفاع عن اللقب والمشاركة في دوري أبطال أوروبا، ما يجعل الأيام الباقية من الميركاتو الصيفي ساخنة جدا، ومرشحة لأن تشهد مفاجآت في اللحظات الأخيرة.
نورالدين - ت

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com