الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

سيدريك و بايتاش ضيعا الاستئناف : آبار تسوي مشكل المستحقات و الحارس سليماني يقترب من حمل ألوان السنافر


 
اقتربت إدارة النادي الرياضي القسنطيني من حسم صفقة الحارس سليماني، حيث نجح محمد بوالحبيب في إقناع مسؤولي شبيبة سكيكدة بالتخلي عن خدماته، مقابل التعاقد مع حامي عرين جمعية الخروب عيساني، الذي كان قريبا من حمل ألوان السنافر خلال اليومين الماضيين، غير أن تقدمه في السن جعل «سوسو» يتراجع عن فكرة انتدابه.
و حول بوالحبيب الأنظار مجددا نحو سليماني، الذي أمضى على عقد بموسمين مع شبيبة سكيكدة، غير أنه على وشك فسخه، خاصة في ظل اقتناع الرئيس طبو بالمقترح الذي عرضه عليه مسؤولو السنافر، و المتمثل في تعويض سليماني بالحارس عيساني، الأخير الذي يملك خبرة أكبر قد تفيد الشبيبة في سباق التنافس على الصعود. وينتظر أن يرسم سليماني التحاقه بالشباب خلال الساعات القليلة القادمة. و عبر المدرب ديديه غوميز عن ارتياحه الكبير، من اقتراب الإدارة من ضم الحارس الشاب سليماني، خاصة و أنه يصر على تدعيم التشكيلة بحارس متميز، يكون بمقدوره منافسة الثنائي سيدريك و غول، علما و أن الحارس الشاب سيوان قد باشر التدريبات مع الفريق، حيث سيواصل مع الأكابر، علما و أن غوميز يتوقع له مستقبلا كبيرا. من جهة أخرى أقدم ملاك الشباب على تسوية جزء آخر من المستحقات المالية العالقة للاعبين، حيث قاموا أمس بصرف أجرتين شهريتين، بعد الأجرة التي تلقاها رفقاء القائد بزاز أمس الأول.وعبر اللاعبون عن ارتياحهم من وفاء الإدارة بالوعود التي وعدتهم بها، و المتمثلة في تسريح الأموال إلى أرصدتهم البنكية، بمجرد الانتهاء من ضبط كافة الإجراءات الإدارية التي أخرت العملية.و في ذات السياق، صرح قائد الفريق ياسين للنصر عقب حصة الاستئناف: «سعداء للغاية بعد قيام الملاك بصرف جزء معتبر من مستحقاتنا المالية العالقة، ما سيمكننا من التركيز على الميدان فقط، خاصة و أنه ينتظرنا تربص جد مهم في تونس خلال الأيام القليلة القادمة. لقد رموا بالكرة بهذه المبادرة إلى معسكرنا، من أجل البصم على بداية موسم قوية».و في سياق ذي صلة تم تحويل الأموال الخاصة بانتداب اللاعبين مانوتشو و بايتاش و الطيب رسميا إلى خزينة ناديهم السابق اتحاد الجزائر، ما سيمكن إدارة الشباب من تأهيلهم في الشباب بشكل عادي.و ستقوم إدارة السنافر اليوم بإيداع ملفات الثلاثي السالف الذكر، رفقة ملفي  بن عيادة و بلخير، المنضمين مؤخرا فقط إلى السنافر، علما وأن اللاعبين أجريا صبيحة أمس الفحوصات الطبية اللازمة، من أجل استكمال الملفات الخاصة بهما، سيما و أنهما لم يتواجدا مع المجموعة خلال الاختبارات الطبية التي أجريت لهم قبيل تربص «الباز».
تمديد راحة بلعميري إلى الجمعة ومانوتشو يعود اليوم
كشفت مصادر حسنة الاطلاع للنصر، بأن مدرب السنافر غوميز، قام بتمديد راحة المهاجم الهادي بلعميري إلى الجمعة المقبل، خاصة في ظل عدم استكماله للبرنامج العلاجي الذي يخضع له بفرنسا، منذ مغادرته لتربص حمام بورقيبة.
و استنادا لذات المصادر، فإن حديث هاتفي جمع المهاجم المغترب بمدرب الشباب، حيث أكد بلعميري بأنه سيقوم بإرسال ملفه الطبي إلى الدكتور خالد، من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، و التي عرفت تحسنا كبيرا مقارنة بما كانت عليه خلال الأيام الأخيرة من تربص بورقيبة.
و سيكون بلعميري بعد غد الجمعة بقسنطينة، من أجل تجهيز نفسه للتنقل مع المجموعة إلى تونس، لخوض التربص التحضيري الثالث، علما و أن مانوتشو لم يتدرب أمس بترخيص من المدرب غوميز، الأخير الذي منحه راحة إلى غاية الأربعاء، حيث من المقرر أن يعود اليوم إلى الجزائر، على أن يستأنف التدريبات مع المجموعة غدا.
غوميز غاضب لانعدام ملعب للتدريب وبايتاش وسيدريك يغيبان
استأنفت تشكيلة النادي الرياضي القسنطيني صبيحة أمس التحضيرات، حيث عبر المدرب ديديه غوميز، عن غضبه الشديد لغياب ملاعب التدريب بقسنطينة، إذ اضطرت التشكيلة للتنقل إلى ملعب عين اسمارة البلدي لإجراء الحصة الصباحية. وشهدت التدريبات غياب الثلاثي سيدريك و بايتاش و شرفة، حيث غاب الأول بسبب تأجيل الرحلة من فرنسا إلى الجزائر، فيما غاب الثاني لأسباب تبقى مجهولة، أما شرفة فيكون قد تدرب عشية أمس، خاصة و أنه كان في اتصال دائم مع الطاقم الطبي.
مروان. ب

ديديه غوميز للنصر


عار على عميد الأندية الجزائرية عدم امتلاكه ملعبا للتدريب
عبر مدرب النادي الرياضي القسنطيني ديديه غوميز، عن استيائه الشديد من انعدام ملاعب التدريب بقسنطينة، مشيرا إلى أنه من العار على عميد الأندية الجزائرية التوسل، من أجل إيجاد مكان للتدرب. و قال التقني الفرنسي خلال التصريحات التي أدلى بها للنصر، عقب حصة صبيحة أمس: «من العار أن لا يتوفر عميد الأندية الجزائرية على ملعب لإقامة التدريبات. لقد عانينا الأمرين اليوم (يقصد أمس)، لكي نتدرب بملعب عين السمارة. أنا لم أفهم لماذا لم يجد المسؤولون حلا لهذه المشكلة التي أصبحت تشكل لي صداعا. أتمنى أن نتدرب بملعب جيد ذو أرضية طبيعية، خاصة و أن ذلك سيجعلني مرتاحا على عناصر فريقي التي تكون مهددة بالإصابات عند تدربها على أرضيات اصطناعية كملعب عين السمارة، الذي و رغم كل شيء نشكر مسؤوليه على تسهيل مهمة تدربنا عليه”.و بخصوص التحضيرات و تربص تونس الأخير. قال غوميز بأن كل شيء على أحسن ما يرام، و سيكون الانتقال إلى قمرت يوم السبت المقبل: «بخصوص التحضيرات كل شيء على أحسن ما يرام. نحن ننتظر انطلاق التربص التحضيري الثالث، من أجل برمجة بعض المباريات الودية التي ستجعلنا نقف على مستوانا الحقيقي”.                              مروان. ب

محمد بوالحبيب للنصر


سنحذر اللاعبين من الملاهي و رفقة السوء
كشف الرجل الأول في بيت السنافر محمد بوالحبيب، بأنه سيحذر اللاعبين مع اقتراب موعد انطلاق البطولة من بعض الأشياء المهمة، خاصة منها الملاهي ورفقة السوء.
و قال سوسو في التصريح الذي خص به النصر صبيحة أمس، بأن هذه الأمور الجانبية تسببت لهم في مشاكل عويصة خلال السنوات الماضية، مؤكدا على ضرورة مراقبة محيط اللاعبين: «يعلم الجميع في قسنطينة، بأن هناك دخلاء كثر في الفريق، حيث تسببوا لنا في مشاكل كبيرة مع اللاعبين خلال المواسم الماضية، حيث كانوا وراء انحرافهم و عدم انضباطهم. أنا على دراية تامة بمن كان يرافق عناصر فريقنا إلى الملاهي الليلية. أعتقد بأن رفقة السوء من أبرز الأمور التي تهدد نجاحنا خلال الموسم الكروي الجديد. يجب أن نكون متفطنين لكل هذه الأشياء، كما يجب أن يتحلى اللاعبون بروح المسؤولية، إذا ما أردنا الوصول إلى تحقيق أهدافنا المسطرة”.  

    مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com