السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الإدارة ترغب في استغلال ميدان الناحية العسكرية الخامسة:الرابـطة تنـصف السنـافر في قضـية مانوتشو وإلغـاء لقـاء بنـزرت يخلط حسـابـات غـومـيز



كشفت مصادر النصر المطلعة، بأن رئيس الحمراوة أحمد الحاج بابا، أودع اعتراضا على تأهيل المهاجم  مانوتشو مع السنافر، غير أن الرابطة رفضته، معتبرة إياه غير قانوني.
وأعترض بابا على تأهيل مانوتشو، رغم أن ملفه مع السنافر مكتمل، حيث ضم توقيع اللاعب الإيفواري، الذي يعد صاحب القرار في اختيار وجهته، كما يحتوي على توقيعات الأطراف المعنية، ونعني بها إتحاد العاصمة التي تمتلك عقد اللاعب، وشباب قسنطينة الذي دفع مبلغا محترما نظير الاستفادة من خدماته على شكل إعارة.وصادقت الرابطة على ملف تأهيل مانوتشو الذي تم إيداعه الأسبوع الماضي، في إشارة واضحة إلى أن التحاقه بالسنافر قانوني، وستقوم الإدارة بسحب إجازته الأسبوع القادم، رفقة بقية زملائه في الفريق.
وأكد سكرتير السنافر أحمد ميلاط للنصر، بأنهم سيسحبون إجازة مانوتشو بشكل عاد، وما يدور بخصوص اعتراض الحمراوة لا يقلقهم: “بحكم خبرتي الطويلة كسكرتير للفريق، أؤكد بأن ملف مانوتشو قانوني، والرابطة صادقت عليه بشكل عاد عند إيداعه.
صدقوني لو كان يشوبه شائبة لما قبلته الرابطة. لا نهتم باعتراض مسؤولي الحمراوة، وتواجد مانوتشو معنا قانوني”.
على صعيد آخر، تسعى إدارة السنافر في كافة الاتجاهات من أجل إيجاد حل لمشكل ملاعب التدريب بقسنطينة، حيث تفكر في عديد البدائل، على غرار ملعب الناحية العسكرية الخامسة.وبالعودة إلى نقص ملاعب التدريب بقسنطينة ،فإن هذا المشكل مطروح منذ عدة سنوات، أي منذ تدهور أرضية ميدان ملحق الشهيد حملاوي.
ويشكل هذا الموضوع هاجسا للمدرب غوميز الذي عبر عن استيائه لعدم توفر ملاعب التدريب.
وتتباحث إدارة الشباب مع نظيرتها لمركب حملاوي، من أجل الاستفادة من بعض الحصص التدريبية، وتمني النفس بإقناع مدير الملعب بفتح أبواب ملعبه أمام رفاق بزاز، بعد العودة من تونس، خاصة وأن نصف التعداد غير متعود على أرضية هذا الميدان.
ويتجه بوالحبيب إلى خيار الناحية العسكرية الخامسة، التي تمتلك أرضية ميدان من العشب الطبيعي، إذ سيحاول ربط الاتصالات بالجهات المعنية، خاصة وأنه يود وضع غوميز في أحسن الظروف.
أطراف تنصح غوميز بمواجهة أحد أندية الرابطة الأولى
وكشفت مصادرنا بأن هناك بعض الأطراف نصحت غوميز بمواجهة أحد أندية الرابطة الأولى قبيل موعد انطلاق البطولة، من أجل الوقوف على مدى استعداد التشكيلة للموسم الجديد، وسينظر مدرب السنافر بعد عودته من تونس في هذا المقترح، ويبدو أن هناك عدة أسباب جعلت هذه الأطراف تنصح غوميز بمواجهة الأندية الجزائرية، لعل أبرزها أن الفريق اكتفى لحد الآن بالتباري مع الأندية التونسية فقط، إذا ما استثنينا نادي حمراء عنابة، كما خاض الفريق لقاء آخر أمام نادي النخبة الإفريقية الذي لم يكن بالاختبار الجيد أيضا، بالنظر إلى مستوى الفريق المنافس، دون الحديث عن ما تبقى من لقاءات، والتي ستكون أمام أندية تونسية كذلك.
وتشير آخر الأخبار أن غوميز اختلطت حساباته  أمس، عقب إلغاء مباراة بنزرت، حيث اعتذر الفريق التونسي على اللعب بحجة تواجده في بداية التحضيرات.
ولم يجد مدرب السنافر  إلى غاية عشية أمس منافسا جديدا، ما جعله في حيرة من أمره، إذ طالب منظم التربص بضرورة إيجاد البديل، خاصة وأن إلغاء ودية اليوم سيخلط برنامجه.
ولا تزال تشكيلة السنافر تتدرب بجدية في قمرت، حيث تم العفو عن قيرابيس الذي باشر التدريبات من جديد، بالمقابل اندمج عودية مع المجموعة، ويستعد للمشاركة في الوديات القادمة، علما وأن سوسو برمج اجتماعا باللاعبين زوال أمس قبل مغادرته قمرت، مطالبا إياهم بضرورة تشريف العقود التي تربطهم بالشباب.  
دابة يفند خبر إقالته
بعد الأخبار التي تحدثت عن إقالته من مجلس إدارة الفريق، باشر المدير المالي والإداري حكيم دابة صبيحة أمس عمله، حيث تحدى المرض، وأصر على التواجد بمكتبه بمقر الفريق بالمدينة الجديدة، ورغم أن دابة تحصل على عطلة مرضية بشهر كامل، إلا أنه حاول الرد على الأخبار التي تتحدث عن إقالته بالتواجد في عمله.
وقال دابة للنصر: “أخبار إقالتي لا أساس لها من الصحة، وأنا الآن متواجد بمكتبي، رغم خضوعي منذ يومين فقط لعملية جراحية، لقد تحدثت مع رئيس ملجس الإدارة نوري، وطمأنني على بقائي، بالنظر إلى الثقة التي يضعها الملاك في شخصي”.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com