السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

السنافر يختبرون جاهزيتهم اليوم أمام سكيكدة:إصابة مغني لا تدعو للقلق ومشاركة ملولي غير مؤكدة



سيواجه النادي الرياضي القسنطيني عشية اليوم على ملعب الشهيد حملاوي بداية من الساعة السابعة، شبيبة سكيكدة في آخر محطة تحضيرية قبل الموقعة المنتظرة أمام وفاق سطيف السبت المقبل، وهي المباراة التي يولي لها مدرب الشباب ديديي غوميز أهمية كبيرة، حسب ما أكده في تصريحاته للنصر، حيث أنه تعمد برمجة مباراة ودية بقسنطينة، بعد أن ينهي الفريق تحضيراته من أجل اختبار الجاهزية البدنية و الفنية لفريقه تحسبا لمباراة وفاق سطيف، حيث قال:» برمجة مباراة ودية بقسنطينة أمر لا بد منه، حيث أننا سنصل إلى عتبة 7 مباريات ودية قبل انطلاق البطولة، وهو العدد الكافي من أجل ضمان أحسن تحضير وخلق الانسجام بين اللاعبين الجدد و القدامى، وبالمرة تجريب بعض الرسوم التكتيكية».
وفي السياق ذاته أكدت مصادرنا بأن إصابة مغني لا تدعو للقلق، حيث أن الطاقم الفني بالتشاور مع الطاقم الطبي فضل إراحة اللاعب في حصة الاستئناف، حيث أنه لم يكمل الحصة التدريبية على أن يكون حاضرا في لقاء اليوم، سيما وأن المدرب غوميز يعتبره قطعة أساسية في تشكيلته، و يبني عليه الخطة التي سيعتمد عليها.
يأتي هذا في الوقت الذي غاب فيه المدافع ملولي عن حصة الاستئناف بسبب معاناته من زكام حاد، وهو ما يجعل مشاركته في مباراة اليوم أمام شبيبة سكيكدة غير مؤكدة، حيث أن الطاقم الطبي سيقوم بمعاينته اليوم، قبل منحه الضوء الأخضر.
وكان للنصر حديث مع ملولي قال فيه:» أعاني من زكام حاد و مشاركتي أمام سكيكدة غير مؤكدة، والفصل فيها سيكون صبيحة اللقاء، وإذا وجدت نفسي قادرا على المشاركة سأخبر المدرب، الذي يبقى المسؤول الأول عن الفريق».
ومثلما سبق وأن أشرنا إليه في أعدادنا السابقة فإن إدارة النادي الرياضي القسنطيني خصصت تذاكر مباراة شبيبة سكيكدة الودية بـ 150 د.ج بالنسبة للمدرجات المكشوفة والمغطاة، مقابل المخاوف الكبيرة من عزوف الأنصار عن الحضور بأعداد كبيرة، سيما وأن عددا معتبرا من السنافر أكدوا رفضهم الحضور إلى المباراة الودية، ما قد يؤثر على المباراة التي يتمنى الجميع أن تجرى في روح رياضية.

نتائج كشوفات بلعميري تظهر اليوم

ومن جهته أجرى المهاجم الهادي بلعميري كشفا بالرنين المغناطيسي يوم الخميس، وستظهر نتائج هذا الكشف اليوم، مثلما أكده لنا أعضاء الطاقم الطبي، ويوجد مهاجم الشباب في حالة نفسية سيئة، حيث يريد العودة سريعا إلى أجواء التدريبات.
وكان للنصر حديث مع بلعميري أكد خلاله بأن حالته تحسنت نوعا ما مقارنة بالأيام الماضية:» حالتي في تحسن مستمر مقارنة بالأيام الماضية، لا أخفي عليكم بأني أتمنى اللحاق بمباراة السبت أمام وفاق سطيف، وأنتظر ظهور نتائج الكشف بالرنين المغناطيسي التي ستظهر غدا (الاتصال كان أمس)».
وفي السياق ذاته خضع المدافع الأيسر بن براهم إلى حصص علاج لدى الطاقم الطبي للنادي الرياضي القسنطيني بقيادة الدكتور بن خالد حسين، قبل أن يقوم «الكيني» الجديد بورحايل بتخصيص حصص خاصة لبن براهم بغرف تغيير الملابس بملعب الشهيد حملاوي في انتظار إنهاء العيادة الخاصة بالفريق.
وفي سياق منفصل عقد صبيحة أمس مدير أمن الملعب على مستوى شركة شباب قسنطينة بوطاجين اجتماعا تنظيميا مع أعوان أمن الملعب، حيث من المنتظر أن يتم تجريبهم اليوم في المباراة الودية أمام شبيبة سكيكدة.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com