الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

شبيبة سكيكدة: خيثر شفي من الإصابة و مواجهة الرغاية في البرنامج

عاد أمس فريق شبيبة سكيكدة إلى أجواء التدريبات، بعد يوم راحة استفاد منه اللاعبون عقب لقاء شباب قسنطينة الودي، وجرت التدريبات في أحسن حال، حيث عاد الظهير الأيمن سمير خيثر إلى أجواء التدريبات، بعد أن تلقى إصابة مؤلمة في اللقاء الودي الأخير أمام السنافر، والتي خرج على إثرها اضطراريا، و زالت أثار الآلام عن خيثر، إذ شفي من الإصابة، خاصة في ظل اتباعه لعلاج مكثف، وتدرب خيثر في الحصتين التدريبيتين اللتين أجراهما لاعبو الشبيبة صباحا ومساء، و لم تظهر عليه أثار الإصابة، وهو ما أراح الطاقم الفني الذي يعول على لاعبه كثيرا.
وأكدت مصادر النصر أن المدرب ميهوبي وصل إلى اتفاق مع نظيره من نادي الرغاية لبرمجة لقاء ودي بين الفريقين في مركب الباز بسطيف، حيث أشارت ذات المصادر أن الشبيبة لم تضمن بعد المنافس الثالث وديا خلال تربص «الباز»، ولكن النادي العاصمي بات الأقرب في انتظار التأكيد اليوم، حيث لم يتم بعد تحديد موعد اللقاء بدقة بين الأربعاء أو الخميس.
وأكد ميهوبي أنه معجب كثيرا بمكان إقامة الشبيبة بفندق الهضاب، نظرا لتوفر الخدمات، و الجو المساعد على العمل، كما أشار ميهوبي إلى أنه سيقوم بجولات سياحية رفقة أشباله لإبعاد الضغط عنهم، في حين أكد بأنه يتوقع نجاحا لتربص سطيف، نظرا للظروف السائدة والأجواء التي تبعث على التفاؤل.
وقال ميهوبي أن الحديث عن المستوى العام للتشكيلة ما زال سابقا لأوانه، مشيرا إلى أن الفريق يقوم بعمل كبير، واللاعبون أظهروا جدية أسعدت الجميع، وأضاف ميهوبي أن الخسارة الأخيرة أمام شباب قسنطينة مفيدة للفريق من كل النواحي، مؤكدا أن النتيجة في مثل هذه اللقاءات لا تهم بقدر ما يهم الأداء وتدوين الأخطاء والعمل على تصحيحها.
و واصل ميهوبي حديثه على التربص المغلق الذي يجريه الفريق السكيكدي منذ نحو 10 أيام :» التربص يسير وفق ما هو مخطط له، والأمور على أحسن ما يرام، لا يمكن أن نخفي وجود بعض النقائص على المستوى البدني والفني سيتم معالجتها».
 وتابع المدرب السابق لمولودية سعيدة قائلا: « وقوف الإدارة مع النادي وقيامها بمجهودات جبارة، لأجل وضع الفريق في السكة يعد نجاحا في حد ذاته، ونحن في حاجة إلى التفاف الجميع» .
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com