الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

وفاق سطيف: حمّار يقنع حدوش وربيعي بالتوقيع على التمديد اليوم في انتظار عناصر أخرى


أقنع رئيس وفاق سطيف حسان حمار اللاعبين الدوليين ضمن المنتخب الأولمبي، حدوش وربيعي، بالتوقيع على تمديد عقديهما لموسم إضافي مع تشكيلة النسر الأسود لموسم آخر، وفقا للاتفاق الذي حصل بين الطرفين قبل التنقل إلى أولمبياد ريو بالبرازيل، وينتظر أن يوقع اللاعبان اليوم بمقر الفريق «لايسبي» الواقع بحي بومرشي، خاصة أن حدوش وربيعي، أظهرا إمكانات هامة خلال الموسم الفارط، ويعتبران بمثابة ركيزتين في الهجوم والدفاع على التوالي.
وينتظر أن يدخل الرئيس السطايفي في مفاوضات جدية مع بعض العناصر، بغرض تمديد عقودها لموسم آخر على الأقل، خاصة أن الاجتماع الأخير بين الإدارة والطاقم الفني، تطرق فيه الطرفان إلى رسم إستراتيجية التحضير للمواسم المقبلة، لأن الوفاق يراهن على المشاركة من جديد ضمن منافسة رابطة الأبطال الإفريقية، ويسعى إلى ضمان الاستقرار على مستوى التشكيلة الأساسية والركائز، ويستهدف الرئيس السطايفي عددا من الأسماء الأخرى، ينتظر أن يدخل معها في مفاوضات قصد التمديد، مقابل الرفع من رواتبها الشهرية، وفق ما يتناسب مع المردود الشخصي لكل لاعب فوق أرضية الميدان.  
كنيش أول ضحايا عمراني وحمار سيضع صكي بن العمري
وضع لاعب المنتخب الوطني الأولمبي رياض كنيش نفسه في وضعية المغضوب عليه، من طرف الإدارة والطاقم الفني، لأن اللاعب لم يلتحق رفقة زملائه الأولمبيين خلال الحصة التدريبية لأمسية الاثنين، وقد أعلم المدرب المسيرين برفضه في حالة استئنافه التدريبات، مطالبا بإحالته أمام المجلس التأديبي فور وصوله، وسيكون قائد المنتخب الأولمبي أول ضحايا المدرب عمراني في الشق الانضباطي، خاصة أن الأخير هدد خلال الندوة الصحفية التي عقدت أول أمس بمركب 8 ماي 45 بضربه بيد من حديد، بخصوص المسائل المرتبطة بالانضباط. وفي موضوع آخر، أكد رئيس الوفاق السطايفي بأنه سيضطر إلى وضع صكي الضمان لبن العمري، قصد استيفاء المبلغ المالي المدون فيهما، وقد تراجع حمار عن تصريحه خلال الندوة الصحفية، بأنه سينتظر بن العمري لأسبوعين، مشيرا بأنه يترقب دخول مبلغ تحويله المقدر بأربعة ملايير سنتيم، قصد تسوية بعض الديون والمخلفات المالية للوفاق.         رمزي تيوري 

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com