الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب السنافر ينقل رسالة الملاك للاعبيه: بن براهم يضيع كلاسيكو الوفاق و سعر التذاكر بـ 400 د.ج


علمت النصر من مصادرها الموثوقة بأن إدارة النادي الرياضي القسنطيني حددت سعر تذكرة الدخول إلى ملعب الشهيد حملاوي في كلاسيكو الوفاق المقرر سهرة السبت المقبل، بمبلغ 400 د.ج لتذاكر المدرجات المغطاة و المكشوفة، وستنطلق عملية بيع التذاكر يوم اللقاء.
وفي السياق ذاته أكدت ذات المصادر بأن إدارة شباب قسنطينة قررت طبع 20 ألف تذكرة فقط، على الرغم من أن السنافر يعولون على الحضور بقوة إلى مدرجات ملعب الشهيد حملاوي، علما وأن المباراة مبرمجة في السهرة بداية من الساعة التاسعة ليلا.
من جهة أخرى اجتمع مدرب النادي غوميز بلاعبيه خلال حصة صبيحة أمس، حيث تحدث معهم مطولا، ما جعل انطلاق الحصة التدريبية يتأخر بحوالي 10 دقائق، وعمد التقني الفرنسي إلى شحن لاعبيه من الناحية المعنوية، ونقل رسالة الملاك، خاصة بعد اجتماع مستشار الآبار مرزوقي به في اليومين الماضيين، وأكد له أن هدف الملاك هو اللعب على التتويج باللقب.
و يبدو أن المدافع الأيسر سفيان بن براهم غير محظوظ، بعد أن شعر بآلام خفيفة على مستوى مشط القدم، الأمر الذي جعل الطاقم الطبي بقيادة المشرف الطبي مالوفي يمنح اللاعب راحة لثلاثة أيام، من أجل استعادة كامل إمكاناته، رغم أن مصادرنا أكدت بأن مدافع مولودية الجزائر سيضيع رسميا الكلاسيكو، و من حسن حظ المدرب غوميز أن المدافع الأيسر الأساسي وليد بن شريفة يوجد في أحسن أحواله.
عودية و غول و مانوتشو يستأنفون
من جهة أخرى استأنف الثلاثي عودية و غول و مانوتشو التدريبات صبيحة أمس، حيث أن غوميز عمد إلى رفع حجم التدريبات، من خلال العودة إلى التدرب بمعدل حصتين تدريبيتين في اليوم.
وجرت الحصة التدريبية لصبيحة أمس بملعب «الكرابس» بداية من الساعة العاشرة صباحا، وتحت درجة حرارة مرتفعة جدا، وكانت الحصة الصباحية مخصصة للجانب البدني، و دامت قرابة ساعة و نصف، حيث فضل غوميز رفع حجم العمل و شحن بطاريات لاعبيه، على الرغم من ارتفاع درجة الحرارة و التي أثرت كثيرا على اللاعبين.
غوميز يحول رجم و بوركاب وبوطمينة إلى الآمال
ويبدو أن المدرب يريد ضمان أحسن تحضير لمباراة السبت المقبل أمام وفاق سطيف، حيث أحال الثلاثي رجم، بوركاب و بوطمينة إلى التدرب مع الآمال، بعد أن أجروا ثلاثة تربصات مع فريق الأكابر، حيث أن التقني الفرنسي أراد وضع الثلاثي السالف الذكر تحت تصرف مدرب الآمال في لقاء وفاق سطيف.
تحصل على تقرير بخصوص تربص حاسي مسعود
كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر بأن طبيب الفريق الدكتور بن خالد تنقل أمس إلى مقر شركة أشغال الآبار بحاسي مسعود، من أجل معاينة مكان إجراء تربص الشباب بعد لقاء وفاق سطيف، للتحضير لمباراة الجولة الثانية من البطولة الوطنية أمام شبيبة الساورة، والتي يعول فيها الملاك على العودة بكامل الزاد.وحسب المعلومات التي بحوزتنا فإن المدير العام لشركة أشغال الآبار براهيم حمودي وحتى إطارات سامية في الشركة رافقوا  طبيب الفريق، في معاينته الميدانية لمنشآت مقر شركة أشغال الآبار أين سيعسكر رفقاء بزاز الأسبوع المقبل.
وما يؤكد أن المدرب غوميز عينه على كل صغيرة و كبيرة، هو أنه اتصل أمس بطبيب الفريق وتحدث معه من أجل الحصول على تقرير مفصل عن مكان إجراء التربص الذي سيسبق لقاء شبيبة الساورة، كما أن التقني الفرنسي سيتحصل على معلومات أخرى اليوم، بعد عودة طبيب الفريق.
يأتي هذا في الوقت الذي كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر بأن ملاك شركة شباب قسنطينة يعولون على إعادة بعث الرياضات الأخرى، في صورة «التيكواندو» والجيدو وكرة السلة.                        

بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com