الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

محمد بوالحبيب للنصر: آبـار وفـرت الإمكانيــات وطالبتنــا باللــعب على الألقـــاب

كشف محمد بوالحبيب بأن الشركة المالكة للنادي الرياضي القسنطيني طالبتهم باستهداف الألقاب، خاصة في أعقاب الإمكانيات التي وضعوها تحت تصرفهم، حيث أشار سوسو خلال الاتصال الهاتفي الذي جمعه بالنصر بأن بعثة السنافر تفاجأت بالاستقبال المميز الذي خصها به الرئيس المدير العام لشركة آبار، الذي طالبهم بضرورة وضع اليد في اليد من أجل إسعاد الأنصار.
•كيف وجدتم ظروف الاستقبال والإقامة بحاسي مسعود؟
بصراحة لقد تفاجأنا بحفاوة الاستقبال الذي حظينا به من طرف ملاك النادي الرياضي القسنطيني، كما انبهرنا لظروف الإقامة بقاعدة الحياة بحاسي مسعود، لقد وضعونا في أحسن الظروف، ونحن نشكرهم بالمناسبة، وسنعمل جاهدين من أجل أن نكون في مستوى تطلعاتهم.
• الرئيس المدير العام لشركة آبار خصكم بتكريمات عديدة، ماذا يعني لكم هذا؟
الرئيس المدير العام لشركة آبار السيد إبراهيم حمودي أبان عن تعلقه بالشباب، حيث حرص شخصيا على استقبالنا بمطار حاسي مسعود، كما نظم مأدبة عشاء على شرفنا، قبل أن يقوم بتكريم كافة بعثة الشباب من خلال منح الجميع هدايا تشجيعية، لقد مرر لنا رسالة مفادها بأن الشركة المالكة لن تبخل بشيء على الفريق، وستضعه في ظروف مناسبة.
• ماذا دار بينكم وبين ملاك الفريق ؟
لقد حدثنا الملاك عن الانطلاقة أمام وفاق سطيف، حيث حاولوا التقليل من وقع التعثر، مطالبين التشكيلة بضرورة التعويض في اللقاء المقبل أمام شبيبة الساورة، لقد أبدوا استعدادهم لتلبية كافة متطلبات اللاعبين، شريطة أن يكون الفريق عند قدر المسؤولية، اعتقد بأن اللاعبين لا يملكون أي أعذار، في ظل الظروف الرائعة التي وضعهم فيها الملاك منذ التحاقهم بتربص حاسي مسعود.
• ما هي أهداف آبار هذا الموسم، وهل طالبوكم بشيء ما ؟
لقد جدد الرئيس المدير العام لشركة آبار ثقته في شخصي، حيث منحني كافة الصلاحيات، رفقة المدرب ديديي غوميز، لقد تم تقسيم الأدوار فيما بيننا، حيث سيكون التقني الفرنسي مسؤولا على الجانب الرياضي، في الوقت الذي ستكون الأمور الإدارية من صلاحياتي، يجب وضع اليد في اليد، إذا ما أردنا الوصول إلى الأهداف المسطرة.
• لم تجبنا عن الأهداف المتفق عليها ؟
الملاك عند اجتماعهم بنا أكدوا بأنهم مستعدون لتسخير كافة الإمكانيات للفريق من أجل قيادته نحو الألقاب والتتويجات، حيث طالبونا بضرورة التضحية خلال الموسم الكروي الحالي من أجل إسعاد الأنصار والمحبين، هم يولون أهمية كبيرة لهذا الموضوع، بالنظر إلى ثقتهم في الطاقم المسير للفريق، سنحاول أن نكون عند حسن ظنهم، و لما لا ننجح في تقديم موسم كبير على جميع الأصعدة.
• هل أنتم مستعدون لمباراة الساورة؟
اعتقد بأن الظروف مواتية من أجل العودة بنتيجة إيجابية من بشار، خاصة وأننا سنلعب في غياب جمهور الفريق المنافس، كما أن اللاعبين حضروا في أجواء مشابهة للأجواء التي سيجدونها في بشار، أتمنى أن نوفق في الجولة الثانية، ولما لا ننجح في تعويض النقطتين المهدرتين أمام وفاق سطيف، لا يجب الحكم على التشكيلة الآن، خاصة وأننا لا نزال في بداية الموسم.     
حاوره: مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com