الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيما دق رئيس شباب باتنة ناقوس الخطر


المصابون يعودون و معزوزي خارج الحسابات
كشفت الفحوصات الطيبة التي خضع لها حارس شباب باتنة معزوزي، أن الإصابة التي تعرض لها في المباراة الأولى من بطولة هذا الموسم أمام أولمبي المدية، تستوجب فترة راحة إضافية بأسبوع، ما جعله يواصل العلاج بالعاصمة، و يغيب عن حصة الاستئناف ليوم أمس الثلاثاء بملعب سفوحي.
و على العكس من معزوزي الذي لن يشارك و بنسبة كبيرة في المقابلة القادمة أمام مولودية الجزائر، برسم الجولة الثالثة من البطولة، فإن جربوع و بيطام تماثلا للشفاء من إصابتهما، و لو أن المدرب روابح فضل في حصة أمس إخضاعهما لتمارين خفيفة على انفراد، سعيا منه لاندماجهما بشكل تدريجي مع المجموعة.
كما كان اللاعب بهلول في الموعد بعد استنفاد عقوبته، حيث ينتظر أن يشارك في اللقاء الودي المرتقب نهاية الأسبوع الجاري أمام شباب قسنطينة بملعب الشهيد حملاوي، و هي المباراة التي يراهن عليها روابح لتصحيح الأخطاء التي وقف عليها في مقابلة المكرة، خاصة من الناحية الهجومية، و معها عقم و صيام المهاجمين عن التهديف، بغض النظر عن غياب الفعالية و النجاعة في اللعب.
إلى ذلك، اعتبر روابح في تصريح للنصر فترة الراحة التي ستعرفها البطولة، فرصة لفتح مجموعة من الورشات، في ظل عدم اقتناعه بالمستوى الذي بلغه فريقه، وعدم جاهزيته بالشكل المطلوب، مبرزا ضرورة إزالة السلبيات و وضع اللاعبين في أحسن أحوالهم، إدراكا منه بأن القادم أصعب، حتى و إن لمس حالة من الوعي لدى اللاعبين و الإصرار على تحسين مردودهم.
من جهة أخرى، اعتبر الرئيس فريد نزار خزينة النادي على حافة الإفلاس، موضحا أن التسوية الجزئية لمستحقات اللاعبين، والتحضير لمقابلة اتحاد بلعباس الأخيرة استنزفت الكثير من الأموال، وجعلت الوضع المالي يتجاوز الخط الأحمر، مضيفا في هذا الخصوص أن الإدارة بحاجة إلى مبلغ استعجالي لا يقل عن 500 مليون سنتيم، لضمان الاستعدادات الكافية لموقعة مولودية الجزائر، مجددا مخاوفه من عجز إدارة مركب أول نوفمبر عن الانتهاء من أشغال إعادة زرع الأرضية بعشب طبيعي جديد قبل 17 أكتوبر القادم، موعد استضافة مولودية وهران لحساب الجولة السابعة.
و انطلاقا من هذا، لم يتوان نزار في توجيه رسالة لمديرية الشباب و الرياضة للمطالبة بأخذ هذا الملف مأخذ الجد، والحرص على ضرورة التزام إدارة المركب بتعهداتها، لأن - في نظره - أي تأخر سيدفع الكاب ثمنه، من خلال الاستقبال خارج الولاية بكل ما يترتب عن ذلك من معاناة و نفقات إضافية لا تخدم الفريق.
م ـ مداني 

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com