الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اتحاد بسكرة: حجار يؤخر الاستئناف إلى سهرة اليوم والتنقل إلى الشلف يوم الأربعاء

قرر مدرب اتحاد بسكرة شريف حجار تأخير حصة الاستئناف إلى الساعة الثامنة ليلا من سهرة اليوم السبت، بعد أن كانت مقررة في الظهيرة، وذلك لتمكين اللاعبين القاطنين بوسط وغرب البلاد من الالتحاق بالتدريبات وتجنب كل التبريرات، إضافة إلى عامل الطقس والحرارة الشديدة التي تعرفها المنطقة.
حجار، أكد للنصر أن أسبوعا حاسما ينتظر الطاقم الفني لتسوية عديد الإشكالات الفنية المطروحة، وضبط التشكيلة النموذجية التي سيراهن عليها في بطولة الرابطة المحترفة الثانية موبيليس، موضحا أن وتيرة العمل ستنخفض بداية من يوم غد الأحد، بمعدل حصة تدريبية واحدة في اليوم بملعب العالية إلى غاية يوم الأربعاء، موعد تنقل الفريق إلى الشلف لاستكمال التحضيرات بعين المكان، لمباراة الجمعة المقبل برسم جولة التدشين.  واستنادا إلى ذات المتحدث، فإن الخضراء ستجري تربصا قصيرا بالشلف انطلاقا من مساء الأربعاء، مع برمجة  حصة تدريبية يوم الخميس في نفس توقيت اللقاء الرسمي بملعب بومزراق وهو الخامسة مساء، مبرزا قيمة الرهان المنتظر وشغف اللاعبين لدخول أجواء المنافسة الرسمية، خاصة وأن كامل التعداد سيكون تحت تصرف الجهاز الفني. من جهة أخرى، دخل الرئيس ساعو في سباق مع الزمن لجمع السيولة المالية الكافية تمهيدا لصرف مستحقات اللاعبين قبل سفرية الشلف وذلك وفقا لتعهداته، حيث ظل منذ الأربعاء في رحلة بحث عن مصادر وقنوات من شأنها نجدة الإدارة في مساعيها، في وقت طرح اللاعبون على طاولة الإدارة انشغالهم، نظرا لاقتراب موعد رفع الستار على البطولة. وبعيدا عن هذه الأجواء، نظمت أول أمس الخميس مديرية الأمن الولائي يوما إعلاميا حول كيفية تنظيم وتأمين المباريات، معتبرة انسحاب الشرطة من الملاعب لا يعني التخلي النهائي عن ضمان الأمن المطلوب.
وفي هذا الصدد، عبر ممثل الأمن الولائي عن استعداد مصالحه للإشراف على حصص وفترات تكوينية لأعوان الملاعب، موضحا في تدخله أن قوات الأمن ستكون مجندة بداية من لقاء أهلي البرج لحساب الجولة الثانية، لكن مهمتها ستنحصر في تنظيم المواجهة من خارج ملعب العالية وضمان التأمين عبر محيط الملعب.
          م ـ مداني    

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com