الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

شباب باتنة: نزار يعلن عن انسحابه في جانفي القادم و إصابة حاج عيسى تحدث حالة طوارئ


أعلن رئيس شباب باتنة فريد نزار عن انسحابه في شهر جانفي المقبل، موضحا أنه سيواصل عمله كمدير شركة المساهمة بالنيابة إلى غاية نهاية مرحلة الذهاب من بطولة الرابطة المحترفة الأولى موبيليس، معللا قراره بظروف خاصة لا تساعده على مواصلة عمله على رأس الفريق. و كان مجلس إدارة النادي الهاوي للكاب قد حول جمعيته العامة التي كانت مقررة مساء أول أمس الخميس لدراسة عديد القضايا، إلى اجتماع لم يفض لأية نتيجة بخصوص مصير منصب مدير الشركة، ما جعل الحاضرين يفضلون تأجيل الحسم في هذا الملف إلى موعد لاحق عندما تكون كل الظروف مجتمعة.إلى ذلك، ينتظر أن يجري اليوم السبت الكاب مباراة ودية مع شباب قسنطينة بداية من الساعة السابعة مساء بملعب حملاوي، تشكل فرصة للمدرب توفيق روابح للحفاظ على الروح التنافسية للاعبيه، و تصحيح الأخطاء التي وقف عليها في اللقاءين الأوليين من البطولة، و من ثمة الشروع في التحضير للمواجهة القوية المنتظرة نهاية الأسبوع الجاري، أمام مولودية الجزائر بملعب عمر حمادي دون حضور الجمهور. من جهة أخرى، أعرب روابح عن ارتياحه لعودة المصابين في صورة الحارس معزوزي و جربوع، فيما يبقى بيطام و عمران خارج مخططاته، في وقت تعرض لزهر حاج عيسى إلى إصابة مفاجئة في الحصة التدريبية لأول أمس الخميس، ما أحدث حالة طوارئ و تطلب مغادرته أرضية الميدان، و لو أن الفحوصات الطبية التي أجراها كانت مطمئنة، الأمر الذي يجعل مشاركته في المقابلة الودية أمام السنافر واردة، عكس زميله الحارس معزوزي الذي أعلن عن غيابه عن هذا اللقاء الإعدادي، لتفادي مضاعفات أخرى لإصابته. وانطلاقا من عزم الطاقمين الإداري و الفني على تحضير الوصفة المناسبة لفك شفرة العميد، أفصح روابح عن نيته في تجريب خطة جديدة في موعد اليوم أمام شباب قسنطينة، من أجل كما قال معالجة العقم الهجومي، و إعطاء أكثر توازن لمختلف الخطوط، مبرزا إعجابه بالروح الجماعية في ظل اشتعال المنافسة على المناصب بين اللاعبين.
يحدث هذا في الوقت الذي يراهن الرئيس نزار على اللقاء المرتقب هذا الأسبوع مع الوالي بعد عودته من عطلته، حيث سيطرح على طاولة الرجل الأول في الولاية جملة من الملفات والانشغالات، تتصدرها الأزمة المالية الخانقة و قضية مركب أول نوفمبر.
 و حسب رئيس الكاب، فإن خزينة النادي التي قاربت على الإفلاس، بحاجة إلى إنعاش فعلي و استعجالي، مستدلا في ذلك بلجوء الإدارة إلى الاقتراض من أجل صرف مستحقات اللاعبين. كما أن الأشغال الجارية بملعب أول نوفمبر لتغطية الأرضية بعشب طبيعي جديد ستكون في صلب النقاش مع الوالي، للإسراع في احترام الآجال المحددة و تفادي أي تأخر من شأنه أن يجعل الفريق يستقبل خارج الولاية.     

م ـ مداني       

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com