الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

وفاق سطيف استأنف التدريبات أمس: حمّار يتنقل إلى العاصمة للتفاوض مع سوناطراك وبدران يستنفد عقوبته


كشفت مصادر النصر بأن رئيس وفاق سطيف حسان حمّار، سيتنقل غدا الخميس إلى الجزائر العاصمة بغرض الجلوس إلى طاولة المفاوضات مع مسؤولي الشركة البترولية الوطنية سوناطراك، قصد طرح اقتراح تمويل الفريق خلال الفترة المقبلة، لاستقطاب مورد مالي هام يساعد النادي الموسم الحالي، خاصة وأنه يستهدف لعب الأدوار الأولى، قصد العودة لتنشيط المنافسة الإفريقية نهاية الموسم الجاري.
ويتوقع أن يتفاوض الرئيس السطايفي مع ممولين آخرين أيضا، بعد نجاح صفقات سابقة في صورة مجمع إيريس سات للإلكترونيك، مصنع الإسمنت بعين الكبيرة وتجديد عقد مؤسسة الاتصالات جيزي.
من جهة أخرى وفيما يخص التشكيلة السطايفية، فقد برمجت حصة الاستئناف عشية أمس، بعد استفادة اللاعبين من يومين راحة، منحهما الطاقم الفني مباشرة بعد نهاية مواجهة أولمبي المدية الأخيرة، وذلك تحضيرا للمواجهة الرسمية المرتقبة نهاية الأسبوع الجاري أمام شبيبة القبائل، لحساب الجولة الرابعة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى.
وفي ذات السياق ينتظر أن يستعيد المدرب عمراني، خدمات المدافع المحوري بدران، الغائب خلال المواجهة الأخيرة أمام أولمبي المدية بداعي العقوبة الآلية (مباراة واحدة)، بعد تلقيه إنذارا بسبب الاحتجاج أمام شباب بلوزداد، فيما ستكون التشكيلة محرومة من خدمات اللاعب الدولي الملغاشي إبراهيم أمادا للمباراة الثانية على التوالي، وهذا بسبب الإصابة التي ستحرم النسر الأسود من خدماته لمدة شهر، في وقت تعيش التشكيلة السطايفية أزهى أيامها، لتواجد النادي في صدارة الترتيب، يتقاسمها مع عدة أندية، كما أنه يسير بخطى ثابتة، ونجح في تحقيق انتصارين وتعادل.
الوفاق يستعيد أنصاره أمام شبيبة القبائل
ينتظر أن تضع الإدارة السطايفية اللمسات الأخيرة بخصوص الأمور التنظيمية وترتيبات مواجهة شبيبة القبائل، هذه الأخيرة ستعرف عودة أنصار الوفاق إلى مدرجات ملعب 8 ماي 45، بعد غيابهم خلال لقاء الجولة الثانية أمام شباب بلوزداد بداعي العقوبة.
وستضبط قائمة أعوان أمن الملاعب المسخرين خلال هذه المواجهة، قصد تسهيل دخول أنصار الوفاق والشبيبة، مع تسهيل عملية متابعة المواجهة، وضمان سيرها في ظروف جيدة وروح رياضية عالية، ويعتبر الاختبار الأول للإدارة السطايفية والأطراف المساهمة في عملية التأطير، بعد استفادة الأعوان من دورة تكوينية الأسبوع الفارط بالباز.
رمزي تيوري

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com