الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

كلوب يفكر في ثنائي "جزائري - مصري": ليفربول يُخطط لشراء عقد بولاية


يحظى متوسط ميدان المنتخب الوطني فريد بولاية، باهتمام كبار الفرق في أوروبا، نظير الموسم الاستثنائي، الذي يبصم عليه مع ناديه ميتز الفرنسي.
وحسب آخر المعلومات، فإن عملاق الكرة الانجليزية نادي ليفربول، يخطط للظفر بخدمات لاعب الخضر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة وأن الأخير محل إعجاب المدرب القدير يورغن كلوب.
وأكدت صحيفة «ليفربول إيكو» في آخر إصداراتها، أن هناك لاعبا جزائريا قد يزامل الدولي المصري محمد صلاح في صفوف نادي ليفربول بداية من الموسم المقبل، ويتعلق الأمر بفريد بولاية، صانع ألعاب نادي ميتز الفرنسي، والذي جلب إليه الأنظار بقوة خلال بطولة هذا الموسم، نظير عروضه الباهرة سواء في «الليغ 1» أو حتى مع المنتخب الوطني، بدليل افتتاح عداد أهدافه في لقاء بوتسوانا.
ولا يحظى بولاية باهتمام نادي ليفربول فقط، بل يتواجد محط أطماع عدة فرق كبرى في أوروبا، بعد المستويات المميزة رفقة فريقه الفرنسي، الذي يفكر في بيع عقده للاستفادة من عائدات تحويله.
وأشارت ذات الصحيفة إلى أن كشافي نادي ليفربول في فرنسا قدموا تقارير إيجابية بخصوص مستويات صانع الألعاب ميتز، والذي تطور بشكل مذهل خلال الموسم الجاري، بعدما تخلص من شبح الإصابات الذي طارده على مدار السنوات الأخيرة، أين عانى من تمزق على مستوى الأربطة المعاكسة، أبقاه بعيدا عن المنافسة لقرابة سنة كاملة.
وكشفت صحيفة «ليفربول إيكو»، أن لاعب الخضر يمتلك حظوظا كبيرة، للتواجد رفقة محمد صلاح في قلعة «الأنفيلد»، خاصة و أن الإدارة «الريدز» لن تجد صعوبة كبيرة في شراء عقده من ميتز، والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.
هذا، ولن تعارض إدارة ميتز فكرة رحيل بولاية، خلال فترة الانتقالات الصيفية، كونها تود الاستفادة من عائدات تحويله، خاصة وأنه يرفض تجديد عقده، بعد العروض المغرية التي تلقاها وكيل أعماله طيلة الفترة الماضية، سيما من أندية النخبة في «الليغ 1».
إلى ذلك، تحدثت صحيفة «ليفربول إيكو» عن تفاصيل أخرى بخصوص صفقة بولاية نحو نادي ليفربول، أين أكدت بأن قيمة التحويل لن تتجاوز 5 ملايين أورو، وهي القيمة السوقية للاعب المنتخب الوطني في موقع «ترانسفير ماركت»، ولئن كانت ذات التقارير تخشى أن تتضاعف بعد مستوياته الباهرة.
تجدر الإشارة أن فريد بولاية يلقب بمحرز الجديد، ونجح منذ بداية الموسم الجاري، في تسجيل 5 أهداف وتقديم نفس العدد من التمريرات الحاسمة، في 29 مباراة خاضها بألوان نادي ميتز.
علما، وأن بولاية بات من أبرز الأوراق الرابحة بالنسبة للناخب الوطني جمال بلماضي، بدليل أنه أشركه في آخر المباريات بشكل منتظم، قبل أن ينجح لاعب ميتز في افتتاح عداده في لقاء بواتسوانا ضمن الجولة الختامية، من التصفيات المؤهلة لكان الكاميرون.
ويتوقع أن ينافس بولاية بقوة على مكانة أساسية مع الخضر في قادم الاستحقاقات، خاصة وأنه قادر على شغل عدة مناصب في وسط الميدان الهجومي.
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com