الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

عارض توجهات رئيس النادي: مدرب غلطة سراي يريد بقـــــــــــاء فغولـــــي


أجبر لاعب الخضر سفيان فغولي، مدربه ومسؤولي ناديه غلطة سراي التركي للثناء عليه، بعد أن أسهم «سوسو» في تأهل فريقه إلى الدور الأخير المؤهل للمشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي، إثر الفوز على نادي سانت جونستون الاسكتلندي إيابا ب4/2، سجل منها فغولي هدفا رائعا.
فغولي الذي كان ينتظر الجميع رحيله عن قلعة غلطة سراي، بسبب رغبة مسؤولي الفريق في التخلص من خدماته، بحجة عدم قدرتهم على تحمل تبعات الراتب السنوي الكبير الذي يتقاضاه، كان في الموعد الخميس الماضي، وأسهم في عبور فريقه إلى الدور الأخير، عقب هدفه الحاسم، والذي جعل الجميع يقف وقفة احترام لهذا اللاعب، الذي لم يتأثر بكافة الانتقادات التي طالته، وواصل التحضيرات بكل جدية، قبل أن يرد فوق الميدان بطريقته الخاصة، ما دفع مدربه تيريم للإشادة به، مطالبا إدارة فريقه بمحاولة الإبقاء عليه، كونه تواجد مفيد للمجموعة، بالنظر إلى الخبرة التي يتمتع بها لاعب الخضر.
وقال فاتيح تيريم في تصريحات إعلامية، بعد مباراة سانت جونستون، تعليقا على ما قدمه فغولي في اللقاء، ووضعيته المستقبلية:» بعد كل ما جرى كان علي الحديث مع فغولي، وتوضيح بعض النقاط، لقد فزنا بالبطولات معا، وأنا مدرب يعمل مع اللاعب الذي يحتاجه وهذا ما يقدمه لي فغولي».
وتأتي تصريحات مدرب غلطة سراي، في إشارة واضحة لرغبته في الإبقاء على خدماته، رغم الإصرار المتواصل للإدارة لتحويله إلى أحد الفرق المهتمة به، قبل موسم من نهاية عقده.
ومما لا شك فيه فقد ترك مدرب غلطة سراي الانطباع، بأنه يريد بقاء فغولي مع النادي الأصفر والأحمر الموسم الحالي، ويتأكد موقفه المعارض لرئيس النادي، المصر على تسريح لاعب الخضر.
وقال تيريم في هذا الشأن: «لتكونوا في الصورة لو يظل فغولي سأكون سعيدا، لما يتمتع به من خبرة ستفيدنا لا محالة، وبالطبع كل شيء ممكن في كرة القدم والمعطيات تتغير من يوم لآخر، ولكن كلما زاد عدد اللاعبين الذين يمكنني الاستفادة منهم، كان ذلك أفضل بالنسبة لخياراتي».
ويمر فغولي بوضعية صعبة مع ناديه منذ بدء التحضيرات للموسم الجديد، إلى درجة جعلت الناخب الوطني يُعبر عن أسفه لما يحدث مع أحد أبرز ركائزه، ويمني بلماضي النفس أن يجد فغولي مخرجا لمشاكله، كونه يعول عليه كثيرا خلال التصفيات المونديالية ونهائيات كأس أمم إفريقيا بالكاميرون، لما يتمتع به الأخير من خبرة.
هذا، ولم يتضح لحد الآن الموقف النهائي لإدارة غلطة سراي، إن كانت سترضخ لقناعة مدربها تيريم وتبقي على لاعب الخضر أم ستواصل الضغط على فغولي، لإجباره على الرحيل من النادي، وهو الذي ينتهي عقده الصيف المقبل.
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com