الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب دفاع تاجنانت بوغرارة

فوزنا على الرابيد مستحق وكان بإمكاننا تحقيق نتيجة عريضة
أكد مدرب دفاع تاجنانت ليامين بوغرارة، أن الفوز المحقق على سريع غيليزان في لقاء أول أمس بملعب لهوى إسماعيل مستحق، وكان بالإمكان إحراز أكثر من هدفين لصالح فريقه، بعد استثمار أشباله الجيد في النتائج المحققة في الجولات السابقة (فوز وتعادلين).
وأضاف ذات المتحدث خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، أن التركيز خلال المرحلة الأولى للمباراة، كان على فك شفرة الفريق الضيف، خاصة وأن الأخير اعتمد منذ البداية على 5 مدافعين، ما جعل اللعب نوعا ما بتحفظ، ليتمكن بعدها نجم اللقاء جاهل من إحراز هدف الدفاع الأول في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول من عمر اللقاء، ما وضع بقية زملائه في أكثر أريحية، وهذا بدليل التحكم الكبير في الكرة، ونقل اللعب إلى منطقة الضيف، الذي قدم ما عنده، وقام بعدة محاولات، عن طريق الكرات الطويلة التي كانت دون فعالية، لكن الدفاع كان حاضرا، وتمكن من تأمين النتيجة برأسية أخرى لصاحب الهدف الأول، رغم رد المنافس بآخر فيما بعد.
وأضاف مدرب «الدياربيتي» بأن فريقه عرف كيف يستثمر في أفضلية الأرض والجمهور، ليخرج ظافرا بالنقاط الثلاث، والتي دخل اللقاء بنية عدم التفريط فيها، وقد كان له ما أراد ولم يخيب أمل الأنصار فيه.
من جهته قال مسجل هدفي دفاع تاجنانت الهداف جاهل، بأن الجيش الأزرق تمكن من تحقيق الانتصار الذي سعى الفريق من أجل تحقيقه، بعد التعادلين السابقين، وهو الهدف المنشود رغم ما أبداه السريع من إصرار في تعويض خسارته من جهة، ومن جهة ثانية تحسين نتائجه، إضافة إلى البنية المرفولوجية المعتبرة لعناصره، ما صعب نوعا ما من مهمتنا في تحقيق النصر.
أما من جانب سريع غيليزان، قال مدربه بخصوص اللقاء، بأنه كان فرصة لتحقيق نتيجة ايجابية، بعد النتائج السلبية والثلاث نقاط التي تنقصه، حيث أضاف قائلا: «ربما توقيت التغييرات كان متأخرا، خصوصا وأن الهدف الوحيد للسريع كان عن طريق البديل بن عياد، ما مكن التشكيلة من تحسين الأداء العام، وخلق فرص سانحة، لكن للأسف لم تكن النتيجة لصالحنا.
ابن الشيخ الحسين.م

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com