الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيما سيكون جدي في العارضة الفنية: لـومـير يرد الـيوم علـى عـرض السنـافر بعد التشـاور مع زوجتـه

كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر بأن المدرب روجي لومير يرد اليوم على عرض إدارة السنافر، بعد أن غادر أمس الجزائر، حيث أكدت ذات المصادر بأن التقني الفرنسي أعجب بمشروع الشباب، و بنسبة كبيرة سيكون رده إيجابيا على المسيرين، على الرغم من أنه طلب الحصول على مهلة ب 24 ساعة للتشاور مع زوجته.
وعلى الرغم من أن لومير سجل حضوره بمدينة الجسور المعلقة للمرة الثانية، وأكد حسن نيته و رغبته في العودة للعمل بالجزائر و تدريب شباب قسنطينة، إلا أن المفاوضات معه كانت صعبة للغاية و ماراطونية، لا سيما أن مدرب منتخب الديوك الأسبق وضع عدة بنود جديدة على العقد الذي سوف يربطه بالسنافر، و هو ما جعل المفاوضات تستغرق وقتا طويلا حيث انطلقت بعد مباراة الاتحاد بفندق الأبيار و انتهت فجر الأحد، لكن دون ترسيم التحاق المدرب روجي لومير بالعارضة الفنية للسنافر.
وحسب الاتفاق الواقع بين المدرب روجي لومير و مدير الإدارة بن ساري فإنه سيتصل به صبيحة اليوم هاتفيا من أجل منحه رده النهائي، سواء بالإشراف بصفة رسمية على العارضة الفنية للشباب، أو الاعتذار عن قبول العرض، الذي يتمنى الأنصار أن يكون إيجابيا، بالنظر إلى تعلقهم الكبير بمدرب منتخب الديوك الأسبق.
جدي يمنح موافقته النهائية و سيكون حاضرا غدا بقسنطينة
و في السياق ذاته علمت النصر بأن المدرب التونسي رضا جدي منح موافقته النهائية من أجل العمل في شباب قسنطينة، سواء وافق لومير على العمل أو لا، حيث أن المدرب السابق للنجم الساحلي التونسي أكد استعداده للعمل في شباب قسنطينة و وضع الخبرة التي يملكها في المجال لمصلحة الشباب.
نحو حجز خودة مكانة ضمن الطاقم الفني
يتجه المدرب المؤقت خودة كريم لحجز مكانة ضمن الطاقم الفني الخاص بتشكيلة الأكابر، لا سيما و أنه وفق في مقابلة الاتحاد من الناحية الفنية، حيث عرف كيف يسير المباراة بشكل جيد و يضبط كل كبيرة و صغيرة تخص طريقة اللعب، و هو الأمر الذي مكن الشباب من تقديم واحدة من بين أحسن مواجهاته منذ انطلاق البطولة، و جعل مسيري الخضورة يثنون عليه بما أن التشكيلة وفقت إلى حد كبير في تقديم مستويات جيدة .
لومير يتمنى تجسيد المرافقة مع «ليون»
كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر بأن المدرب روجي لومير أعجب كثيرا بمشروع الشبان الذي تنوي شركة الآبار تجسيده على أرض الواقع، خاصة فيما يتعلق بعقد المرافقة مع النادي الفرنسي ليون، و الذي يتمنى المدرب العالمي تجسيده على أرض الواقع، كما أن التقني الفرنسي أعجب بالقانون الجديد الذي يسمح للاعبي الأكابر بالمشاركة مع الفريق الرديف.
بزاز يتجه لتضييع مواجهة تاجنانت
تعرض قائد الفريق ياسين بزاز إلى إصابة على مستوى مشط القدم، دفعته إلى طلب التغيير مباشرة بعد أن تعرض إلى إحدى التدخلات، و هو الأمر الذي جعله يغادر و يعوض بزميله الإيفواري مانوتشو، و حسب مصادرنا فإن الإصابة بليغة لاسيما وأنها كانت على مستوى مشط القدم، و قد تجعله يركن إلى الراحة و مهددا بفقدان مكانته في لقاء الجولة القادمة ضد دفاع تاجنانت، حيث ينتظر ظهور الكشوفات للتأكد من مدة غيابه .
ولن يكون بزاز الغائب الوحيد عن مباراة دفاع تاجنانت، بل الأمر يتعلق كذلك بمتوسط الميدان عبد الحكيم سامر، حيث أكدت مصادر النصر بأن الحكم بوخالفة دون احتجاج اللاعب على قراره عند تسجيله الإنذار الذي وجهه له في لقاء سوسطارة، و هي المرة الثانية التي سيغيب فيها سامر بداعي الإيقاف بعد أن طرد في مباراة الساورة.                    

بورصاص.ر

لومير يكشف:  تعداد الموسم الحالي للسنافر أفضل
من الذي أشرفت عليه موسم 2012 /2013
بعد نهاية المباراة أمام إتحاد العاصمة كان للمدرب الفرنسي روجي لومير حديث مع عضوي الديريكتوار بن ساري و حميتي بفندق الأبيار، حيث لم يخف المدرب الفرنسي إعجابه بأداء تشكيلة شباب قسنطينة، لاسيما في الشوط الأول كما أنه أشاد بالفرديات البارزة التي تتمتع بها تشكيلة الشباب، إلى درجة أن لومير اعتبرها أفضل من تشكيلة 2012/2013 و قال لومير :» المباراة كانت شيقة و أؤكد لكم أنكم تملكون عدة فرديات بارزة بل أكثر من ذلك أظن أن هناك عدة لاعبين مستواهم جيد جدا، لا أخفي عليكم أن التشكيلة الحالية أفضل بكثير من تشكيلة موسم 2012/2013».

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com