الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بعثة الموب منذ أمس بالرباط و سنجاق يراهن على المحاربين


 تتواجد بعثة مولودية بجاية منذ عشية أمس الجمعة بالعاصمة المغربية الرباط، وهذا تحسبا لخوض اللقاء المرتقب سهرة غد الأحد أمام الفتح الرباطي، برسم إياب الدور نصف النهائي لمنافسة كأس” الكاف”.
وحسب المعلومات التي استقتها النصر من مصدر من داخل الوفد المرافق، فإن تشكيلة الموب دخلت فور وصولها إلى الرباط في أجواء موعد الغد، حيث  أجرت حصة تدريبية خفيفة، ركز خلالها المدرب ناصر سنجاق على الاسترجاع، على  أن تخوض سهرة اليوم حصة ثانية بملعب مولاي حسين في نفس توقيت المباراة المبرمجة على الساعة العاشرة ليلا (22:00)، وهي الحصة التي سيعمل خلالها الطاقم الفني على وضع اللمسات الأخيرة، وبالمرة ضبط التشكيلة الأساسية التي ستعرف بعض التعديلات، بالنظر إلى غياب المدافع  المحوري عادل لخضاري المعاقب، وعودة  كمال يسلي، وكذا المردود غير المقنع الذي قدمه لاعب وسط  الميدان إسماعيل بن طيب في مباراة الذهاب.
 من جهته أكد المدرب ناصر سنجاق في حوار خص به موقع “الفاف”، بأن فريقه يمتلك مجموعة من المحاربين الذين يتطلعون لقلب الموازين في موعد الغد، والتأهل إلى الدور النهائي  لكأس “الكاف”، رغم افتقادهم للخبرة والتجربة.
وصرح سنجاق في هذا الإطار قائلا: “الفريق جاهز لرفع التحدي منذ ثلاثة أشهر. صحيح  أننا نفتقد للخبرة اللازمة لتسيير مثل هذه المواعيد، لكننا نملك مجموعة من المحاربين،    قوتها تكمن في تماسكها”.
من جهة أخرى يتوقع الناخب الوطني السابق، بأن تكون هناك فرص للوصول إلى شباك الفريق المغربي، الذي  سيكون على حد تعبيره مطالب بصناعة اللعب، وهو ما يضعه تحت ضغط مشجعيه، ويمنح الموب الفرصة للتسجيل وتحقيق الفوز الذي يسمح له بانتزاع  تأشيرة المرور إلى المباراة النهائية.
من جهة أخرى نوه المدرب البجاوي برئيس “الفاف” روراوة، الذي وضع مركز سيدي موسى تحت تصرف تشكيلة الموب لتحضير مباراة الفتح الرباطي، مؤكدا في هذا الإطار بأن فريقه استغل هذه الفرصة، وحضر نفسه كما ينبغي لموقعة الغد، من خلال التربص  القصير الذي أجراه بعين المكان.  
  كان رئيس “ الفاف” محمد روراوة قد زار سهرة أول أمس الأربعاء، بعثة مولودية بجاية  بمركز سيدي موسى، وشجع الفريق للدفاع عن حظوظه غدا، والعمل من أجل  العودة بتأشيرة التأهل إلى الدور النهائي.
كما وعد روراوة في هذا الإطار سنجاق و أشباله بمنحة مالية، في حال تحقيق هذا المبتغى دون الكشف عن قيمتها.
 أ/س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com