الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

وفاق سطيف يقلص في مساحة مدرجات الزوار

ناجي جاهز في مباراة العاصمة ومردود مواجهة المسيلة الودية يطمئن عمراني
كشفت أمس مصادر مقربة من وفاق سطيف، عن الشفاء التام للمهاجم رشيد ناجي، وأنه سيكون حاضرا خلال المواجهة المقبلة أمام مولودية العاصمة، خاصة وأنه خضع لعمل خاص خلال حصة البارحة مع المحضر البدني أكيوان، في انتظار اندماجه اليوم في التدريبات مع المجموعة، على أمل إقحامه خلال مواجهة السبت ولو لشوط واحد أمام الفريق العاصمي، لأن المدرب عبد القادر عمراني يراهن على فعالية هداف الوفاق، من أجل هز شباك المولودية وفك عقدة التعثرين الأخيرين، أمام شبيبة القبائل وإتحاد بلعباس.
واطمأن المدرب السطايفي على مردود التشكيلة، خلال المباراة الودية التي لعبت أمس الأول بملعب 8 ماي 45 أمام وفاق المسيلة، من خلال تحقيق الفوز برباعية كاملة مقابل هدف وحيد، تداول على تسجيل أهداف النسر الأسود، كل من حدوش (هدفين)، جابو و برباش. وشهدت المواجهة تألق عديد العناصر السطايفية، على غرار عبد المؤمن جابو، آيت واعمر، حدوش و المهاجم الشاب برباش، في حين سجل المدافع كنيش عودته إلى المنافسة، بعد قرابة 3 أشهر من الغياب، و قد يعتمد عليه المدرب عمراني من البداية، خلال المباراة المقبلة أمام مولودية العاصمة، في وقت قام عبد القادر عمراني بإقحام اللاعبين المتواجدين تحت تصرفه في المباراة، فيما أكملت بعض العناصر المواجهة إلى غاية النهاية، على غرار ربيعي، حاشي وتام بانغ، لإكسابها أكبر قدر ممكن من الدقائق في الأرجل، والإبقاء عليهم في لياقة تنافسية.  
جدير بالذكر أن حصة الأمس عرفت عودة الثلاثي المتواجد مع المنتخب الوطني المحلي،   و يتعلق الأمر بكل من محمد خثير زيتي، سيد علي العمري و أكرم جحنيط، في حين لا يزال إسلام بكير يعالج من الإصابة، التي تلقاها خلال اليوم الأول من التربص.
و على ذكر لعنة الإصابات، يواصل أمادا التدرب على إنفراد من خلال الركض، و ذلك تحت إشراف المحضر البدني، في انتظار منحه الضوء الأخضر لاستئناف التدريبات مع المجموعة، وضمان مشاركته في المباريات المقبلة. تجدر الإشارة في الأخير إلى اتفاق إدارة وفاق سطيف رسميا مع إدارة مركب 8 ماي 45، بالتنسيق مع مديرية الأمن الولائي، على تقليص المساحة المخصصة لأنصار الفرق الزائرة، بمنحهم المدرج رقم 2 و 3 و 4 فقط، مع ترك المدرجين الأول والخامس كمساحة أمنية فاصلة، بعد أن كانت تضم كل المنعرج الأيمن المحاذي لمحطة نقل المسافرين، في وقت انعقد أمس الاجتماع الأمني الذي يسبق مباراة وفاق سطيف أمام مولودية العاصمة، قصد اتخاذ كل التدابير الأمنية والتنظيمية، على غرار توقيت دخول الأنصار وفتح الأبواب، إضافة إلى بيع التذاكر وتوزيع أعوان أمن الملاعب.                    رمزي تيوري

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com