الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

5 محليين في القائمة المعنية بمواجهة الكاميرون


رحماني لأول مرة، عودة فغولي و عبيد و بن ناصر و بن زية خارج الخيارات
كشف الناخب الوطني ميلوفان راييفاتس، عن قائمة اللاعبين المعنيين بالمشاركة في تربص الخضر تحسبا لمواجهة الكاميرون يوم 9 أكتوبر الجاري، في افتتاح الدور الثالث للتصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا، وهي القائمة التي ضمت إسم الحارس رحماني كوجه جديد توجه له الدعوة لأول مرة، بعدما تألق مع مولودية بجاية في كأس «الكاف»، مع تسجيل عودة مهدي عبيد إلى التعداد، بعد غياب عن التربصات الفارطة، وكذلك الشأن بالنسبة لفغولي.
قائمة راييفاتس والتي تضم 24 لاعبا، عرفت الاستغناء لأسباب مختلفة عن خدمات 5 عناصر كانت حاضرة في التربص الأخير الذي سبق مباراة اللوزوطو، ويتعلق الأمر ببن طالب المعاقب نتيجة تلقيه إنذارين في تصفيات المونديال أمام تانزانيا ذهابا وإيابا في الدور الثاني، وماندي المصاب، إضافة إلى الحارس دوخة والوافد الجديد إسماعيل بن ناصر، الذي كان قد رسّم التحاقه بالمنتخب الوطني، من خلال مشاركته في 10 دقائق خلال المقابلة الفارطة، لكن الموهبة الصاعدة لنادي أرسنال، والذي كان قد تعرض لإصابة خفيفة، سرعان ما خرج من خيارات راييفاتس، بعد الاكتفاء باستدعائه للمشاركة في تربص ترسيم حمله الألوان الوطنية، على اعتبار أنه كان محل اهتمام المغرب وفرنسا، في حين لم يدرج اسم مهاجم نادي ليل بن زية ضمن القائمة لخيارات تكتيكية.
وشهدت قائمة راييفاتس ارتفاع عدد المحليين المعنيين بالتربص إلى 5 عناصر، في أمر لم يحدث في عهد غوركوف إلا في حالات نادرة،  كان ذلك خلال شهر مارس 2015، لما تنقل الخضر إلى قطر للمشاركة في دورة الدوحة الدولية، ليبقى الحارس رحماني الوجه الجديد فقط ضمن القائمة، والذي دخل حسابات الطاقم الفني بعد أقل من أسبوع من مساهمته في تأهل الموب إلى نهائي كأس الكاف، فضلا عن حضوره في التربص الأخير لمنتخب المحليين، وقد حظي بهذه الدعوة لتعويض دوخة، مقابل تواصل حضور عسلة، ولو أن مبولحي يبقى الحارس الأول لعرين الخضر، رغم أنه مازال بعيدا عن أجواء المنافسة الرسمية.
وفي سياق متصل سجل مدافع وفاق سطيف زيتي حضوره لثاني مرة على التوالي في قائمة راييفاتس، حاله حال مدافع شبيبة القبائل والمنتخب الأولمبي فرحاني، بينما عاد قائد إتحاد العاصمة خوالد إلى تعداد الخضر، ليكون بذلك الناخب الوطني الجديد قد أكد على أن رهانه المستقبلي مبني على المحليين في الخط الخلفي، بدليل أن العناصر المختارة من البطولة الوطنية، موجودة إما في حراسة المرمى أو في مناصب دفاعية.
للتذكير سيدخل الخضر في تربص مغلق بداية من هذا الأحد، بالتحاق الخماسي المحلي وبعض المحترفين بمركز سيدي موسى، على أن يكتمل التعداد عشية الاثنين، للشروع في التحضير الجدي تحسبا لمواجهة الكاميرون، المقررة سهرة التاسع أكتوبر الجاري بملعب تشاكر بالبليدة.
ص / فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com