الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب وفاق سطيف يفكر في إلغاء حصة صباح اليوم: بولمدايس لتعويض غياب ناجي و أمادا مرشح لتعويض تام بانغ


ضبط مدرب وفاق سطيف عبد القادر عمراني، الأوراق المرتقب استعمالها خلال اللقاء المقبل هذا الجمعة أمام سريع غليزان، بملعب زوغاري ابتداء من الساعة الرابعة زوالا، وستكون المواجهة منقولة عبر قناة التلفزيون الجزائري.
و يعتزم الطاقم الفني إقحام المهاجم بولمدايس لتعويض الهداف رشيد ناجي، الأخير الذي أكدت الكشوفات الطبية بأنه يعاني من تمزق على مستوى الفخذ، و سيضيع مواجهة غليزان بصفة رسمية.
و يراهن عمراني أيضا على خدمات وسط الميدان إبراهيم أمادا العائد مؤخرا من الإصابة، من أجل تعويض غياب الكاميروني تام بانغ، الأخير يعاني من إصابة و أكدت الفحوصات بأنه سيضيع مواجهة غليزان، و يواصل كل من ناجي و تام بانغ العلاج و كثفا من حصص التدليك، بغرض ضمان الشفاء في أقرب وقت ممكن.
من جهة أخرى علمنا بأن المدرب عبد القادر عمراني يفكر في إلغاء الحصة التدريبية لصبيحة اليوم، علما أنه اتفق في وقت سابق مع أعضاء الطاقم الفني والإدارة على تقديم نفس الحصة من الفترة المسائية إلى الصباحية، قبل التنقل بعد تناول وجبة الغداء في مطعم قلعة الشام، وشد الرحال صوب مدينة الشلف للدخول في تربص تحضيري قصير، لكنه سيفصل اليوم إمكانية إجرائها من عدمها، لأنه وجد بأن عناصر التعداد قد تعاني الإرهاق، خاصة أن التشكيلة سيتنقل في نفس الأمسية رحلة شاقة برا صوب الشلف، وقد يعوضها بحصتين تدريبيتين من أجل ضبط الجاهزية البدنية والفنية من أجل ضمان التحضير المناسب لمواجهة سريع غليزان، في وقت أجرت أمسية البارحة التشكيلة تدريباتها بملعب 8 ماي 45 ويتوقع أن يلتحق المدافع الدولي محمد خثير زيتي بالتشكيلة، قبل شد الرحال إلى الشلف، ويتوقع أن يكون مستعدا للمواجهة، على الرغم أنه لم يحضر خلال فترة التحضيرات، لكن تواجده في تربص المنتخب الوطني سيضمن جاهزيته.
حمّار يتنقل مجددا إلى العاصمة للقاء مسؤولي جيزي
ويشار في الأخير أن الرئيس السطايفي حسان حمّار، تنقل أمسية البارحة إلى الجزائر العاصمة، بغرض التفاوض مع مسيري شركة جيزي للاتصالات الهاتفية، قبل تجديد العقد بين الطرفين، ويراهن الرئيس السطايفي الإبقاء أو الرفع من القيمة المخصصة للفريق في إطار السبونسور في حدود مبلغ 11 مليار سنتيم سنويا، قصد تسوية كل الأمور المادية للنادي خلال الفترة المقبلة.
رمزي تيوري

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com