الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

موبيليس ترد على مقترح إدارة السنافر نهاية الأسبوع: آبار تسرح جزءا من المستحقات و تحفز اللاعبين قبل لقاء غليزان


سرح ملاك النادي الرياضي القسنطيني جزءا من الأموال التي وعدوا بها اللاعبين، وسيكون بمقدور أعضاء الديريكتوار تسوية جزء من الأجور المتأخرة، فضلا على منح الفوز بالمباريات التالية: دفاع تاجنانت وإتحاد بلعباس وشباب بلوزداد، وتسعى إدارة الشباب لإتمام كافة الإجراءات اللازمة، تحسبا لصرف المستحقات الخاصة باللاعبين، قبيل مباراة الجولة القادمة أمام سريع غليزان.
وعبر لاعبو الشباب عن سعادتهم الكبيرة بخطوة الملاك الذين سرحوا جزءا من مستحقاتهم العالقة، وهو الأمر الذي جعلهم يتعاهدون للمسؤولين بالتضحية في المباريات القادمة، ولم لا إنهاء مرحلة الذهاب ضمن فرق المقدمة، وعلى من اتهموهم بالفشل مع انطلاق الموسم، ويصر أشبال المدرب وهاب بوسعادة على تحقيق الانتصار الرابع على التوالي، خاصة وأن ذلك قد يمكنهم من الارتقاء أكثر في سلم الترتيب العام.
ولا يزال أعضاء الديريكتوار يتحركون في كافة الاتجاهات من أجل ضمان عقود سبونسور جديدة تخفف العبء بعض الشيء على الملاك، الذين اكتفوا منذ قدومهم بتحمل كافة المصاريف، ويسعى المسيرون من أجل تجديد عقد موبيليس في أقرب وقت ممكن، كما يهدفون لإبرام عقود تمويل جديدة مع بعض المؤسسات الأخرى.
وكما سبق وأن أشارت إليه النصر فإن عضو الديريكتوار سعيد حميتي تنقل رفقة العضو الآخر حكيم دابة نهاية الأسبوع الماضي إلى مؤسسة متعامل الهاتف النقال موبيليس من أجل بعث المفاوضات بخصوص إمكانية تجديد العقد الذي انتهى الصائفة الماضية، واستنادا لذات المصادر فإن حميتي أودع ملفا لدى موبيليس به كافة الأمور المتعلقة بكيفية تمويل الشباب.
 ولا تعد موبيليس الوحيدة التي تقترب من تدعيم السنافر، على اعتبار أن أعضاء الديريكتوار قد تلقوا موافقة بعض الشركات الأخرى، على غرار مؤسسة المياه المعدنية منبع، التي قد يتم إبرام العقد معها في الأيام القادمة، شأنها في ذلك شأن شركة حضنة التي سبق وأن دعمت الشباب في السنوات الماضية، وستكون المؤسسات السالفة الذكر دعم قوي للنادي الرياضي القسنطيني الباحث لاعتلاء منصات التتويج هذا الموسم، ولن يكون ذلك سوى بوضع الفريق في بحبوحة مالية.
وكشف سعيد حميتي بأن عقد موبيليس في طريقه إلى التجديد، كما سيتم التعاقد مع بعض المؤسسات الأخرى:" لقد تنقلنا إلى موبيليس نهاية الأسبوع الماضي، حيث أودعنا ملفا لدى مسؤولي متعامل الهاتف النقال، اعتقد بأنهم متحمسون لمواصلة العمل معنا، شأنهم في ذلك شأن بعض المؤسسات الأخرى التي منحتنا وعودا بالتعاقد معنا".
وختم حميتي حديثه بالتأكيد على أن ملف المستحقات العالقة للاعبين قد تم حله بشكل نهائي:" مشكل المستحقات العالقة للاعبين سيطوى هذا الأسبوع، خاصة وأن آبار اتخذت كافة الإجراءات اللازمة من خلال تسريح الأموال، اعتقد أن عملية تحويلها ستستغرق يومين أو ثلاث، وبالتالي ستكون بأرصدة اللاعبين قبل مباراة غليزان".                مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com