الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيما رفض اللاعبون التدرب أمس: معاقبة مغني بأربع مباريات و مدرب السنافر الجديد يعرف اليوم


عاقبت أمس لجنة الانضباط التابعة للرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم صانع ألعاب السنافر مراد مغني بحرمانه من المشاركة في أربع مباريات منها اثنتان غير نافذتين، إضافة إلى غرامة مالية قدرها 5 ملايين سنتيم على خلفية اللقطة غير الرياضية التي قام بها اتجاه أحد مناصري شباب بلوزداد، ما يعني تضييع مايسترو الشباب مباراة بعد غد أمام سريع غليزان ومباراة الجولة التاسعة أمام أولمبي المدية.
وكان للنصر اتصال هاتفي مع مغني بعد صدور القرار مباشرة، أين تفاجأ بالعقوبة التي سلطت عليه، حيث قال:» لم أفهم لماذا أعاقب بمباراتين، أنا تحت الصدمة».
وحسب المعلومات التي تحصلت عليها النصر من مصادرها الموثوقة، فإن مسؤولي الرابطة اتصلوا سهرة أمس الأول بأحد أعضاء الإدارة، و أكدوا له وجوب حضور مغني أمس إلى مقر الرابطة، و ذلك بغرض السماع إلى أقواله بخصوص الحادثة.
و تعذر على صانع الألعاب مراد مغني القدوم إلى الجزائر العاصمة صبيحة أمس، على اعتبار أنه حجز على متن رحلة العودة القادمة أمس من فرنسا إلى مدينة سطيف، و وصوله كان في حدود الساعة الواحدة زوالا.
من جهة اخرى تأجل الفصل في المدرب الجديد إلى نهار اليوم، بالنظر إلى عدم اجتماع أعضاء الديريكتوار، حيث أكدت مصادرنا بأن المدرب خير الدين مضوي منح موافقته المبدئية، كما أن أطرافا أخرى اقترحت المدرب كمال مواسة الذي فسخ عقده أمس مع شبيبة القبائل.
على صعيد آخر فاجأ لاعبو شباب قسنطينة المسيرين برفضهم التدرب أمس، احتجاجا على عدم تلقيهم مستحقاتهم العالقة، سيما منح المباريات، مثلما وعدهم المسيرون قبل مباراة شباب بلوزداد، أين أكدوا لهم بأنه و في حال العودة بنتيجة إيجابية من بلوزداد سيتحصلون على 35 مليون سنتيم.
و حسب مصادر النصر، فإن لاعبي الشباب ارتدوا اللباس الرياضي و رفضوا النزول إلى أرضية الميدان، أين طالبوا بحضور المسيرين من أجل الحديث معهم.
من جهة أخرى يتجه المدافع وليد بن شريفة نحو تضييع لقاء سريع غليزان هذا الخميس، بسبب معاناته من آلام على مستوى عضلة البطن، حيث أجرى أمس كشفا بالرنين المغناطيسي، ما يفتح المجال أمام زرارة للحفاظ على مكانته الأساسية على الجهة اليسرى للدفاع.
من جهته سجل عشية أمس المهاجم الهادي بلعميري حضوره إلى التدريبات، بعد أن غاب عن حصة أمس الأول بسبب الآلام التي كان يعاني منها على مستوى الركبة، بعد التدخلات الخشنة التي تعرض لها خلال مباراة شباب بلوزداد الأخيرة،  و جاءت عودة بلعميري في الوقت المناسب لتريح الطاقم الفني بالنظر إلى حاجة الفريق إلى خدماته.
و كان للنصر حديث مع المهاجم الهادي بلعميري، أكد فيه بأنه تخلص من الآلام التي كان يعاني منها، و أنه صار جاهزا لمباراة الخميس أمام سريع غليزان، حيث قال: «الحمد لله لقد تخلصت من الآلام التي كنت أعاني منها، و أنا تحت تصرف الطاقم الفني في مباراة سريع غليزان».
مباراة المدية تبرمج يوم الجمعة 28 أكتوبر
و في سياق منفصل، كشفت الرابطة المحترفة أمس عن برنامج الجولة التاسعة للبطولة الوطنية المحترفة الأولى موبيليس، و التي ستعرف تنقل السنافر إلى المدية، حيث برمجت هذه المباراة يوم الجمعة 28 أكتوبر بداية من الساعة الثالثة و النصف مساء.
و في السياق ذاته أكد الموقع الرسمي للرابطة الوطنية، بأن مباراة النادي الرياضي القسنطيني و مضيفه أولمبي المدية ستكون معنية بالنقل التلفزي، مثلما هو الحال بالنسبة لمباراة أمسية الخميس أمام الضيف سريع غليزان.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com