الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اتحاد بسكرة (1) --- اتحاد البليدة (0): زغدود ينجح في أول اختبار مع الخضراء

ملعب العالية ببسكرةـ طقس مشمس ـ بدون جمهور ـ أرضية صالحة ـ تنظيم جيد ـ تحكيم للثلاثي حنصال وشبلاح وبوروبة.
الإنذارات: صغير(ا.بسكرة)
            زكريا(ا.البليدة)
الطرد: بلعيد(د90) من البليدة
الهدف: جعبوط(د51 ض.ج)
التشكيلتان
اتحاد بسكرة: بلعالم ـ بوفنيغة ـ علاتي ـ بلغربي ـ جعبوط ـ عمراني ـ كباري (عبد النوري (مرازقة) ـ صغير ـ بن شعيرة ـ بولذياب ـ خلافي.
المدرب: زغدود
اتحاد البليدة: مزيان ـ زكريا ـ بلعيد ـ محمدي ـ العيفاوي ـ قنيفي ـ يوسف هواري ـ عيساني ـ عابد ـ عليوات(فريوة) ـ رابطي ـ
المدرب: حاج منصورحقق أمس إتحاد بسكرة فوزا مستحقا بقيادة مدربه الجديد منير زغدود، فك به عقدة النتائج السلبية التي لاحقته في الجولات الأخيرة، و ذلك أمام ضيف من الوزن الثقيل في غياب الأنصار بسبب العقوبة المسلطة على ملعب العالية.
الشوط الأول من اللقاء كان مستواه الفني دون المتوسط، حيث تميز بالحيطة و الحذر بعد أن فضل كل فريق مراقبة اللعب قبل المبادرة في الهجوم، ما جعل الصراع يشتد أكثر على مستوى وسط الميدان.
و مع مرور الوقت حاول أصحاب الأرض نقل الخطر إلى منطقة الفريق الزائر، عن طريق تكثيف الهجمات بواسطة الثنائي جعبوط و بلغربي، إلا أن سوء استغلال الفرص التي أتيحت لهما، مقابل التحصين الجيد للمنطقة الخلفية للفريق البليدي، حال دون ترجمتها إلى أهداف.
أشبال المدرب زغدود لم يفقدوا الأمل، و واصلوا هجوماتهم، حيث كاد اللاعب جعبوط في (د:22) أن يهز الشباك لولا سوء الطالع بعد أن نجح الحارس مزيان في تحويل الكرة إلى ركنية لم تحمل الجديد، بعد تنفيذها ليتواصل بعدها الضغط البسكري من خلال النسوج الكروية الجميلة لرفقاء بلغربي، لكن غياب الفعالية فوت الفرصة على اللاعب بلغربي في (د34)، لتكون للزوار بعدها المبادرة الهجومية، و جاء أول إنذار عن طريق اللاعب رابطي (د:38) عن طريق مخالفة خطيرة نجح الحارس بلعالم في إبعادها للركنية، الزوار حاولوا بعدها امتصاص حرارة المحليين الذين كان بمقدورهم تسجيل الهدف الأول لولا تسرع لاعبي خط الهجوم في أكثر من مناسبة وبين أخذ ورد من لاعبي الفريقين أعلن الحكم حنصال نهاية المرحلة الأولى من اللقاء بتعادل سلبي .
الشوط الثاني عرف انتعاشا في اللعب، خاصة من قبل المحليين الذين رمو بكل ثقلهم الأمر الذي مكنهم في (د:51) من افتتاح باب التسجيل عن طريق ضربة جزاء، نفذها مدلل الأنصار جعبوط بنجاح، معلنا تقدم الإتحاد في النتيجة، ليتواصل الضغط بعدها لمضاعفة النتيجة، غير أن نقص الفعالية فوت الفرصة على رفقاء صغير للوصول إلى مرمى الحارس مزيان، الذي عرف رفقة دفاعه كيف يجهض محاولات المحليين، بقيادة ثنائي الهجوم بلغربي و جعبوط ، بعد أن عمد أشبال المدرب الفلسطيني حاج منصور إلى تعزيز المنطقة الدفاعية، والاعتماد على الهجومات المرتدة، في محاولة لإعادة الأمور إلى نصابها إلا أن محاولاتهم لم تشكل خطرا على الحارس بلعالم.
وكان للتغيير التي أحدثه المدرب زغدود في (د:75) بإقحام اللاعب عبد النوري مكان كباري دور في تحريك الهجوم البسكري، حيث أتيحت عدة فرص عن طريق لاعبي الخط الأمامي لكن التسرع وغياب التركيز جعلها لا تشكل خطرا على مرمى الحارس البليدي.
وبمرور الوقت رفع لاعبو الفريق المحلي من نسق الهجومات حيث كاد بلغربي في مناسبتين (د40 و45) وبعده عمراني الذي تعرض للعرقلة من قبل المدافع بلعيد الذي تلقى البطاقة الحمراء لينتهي بعدها اللقاء بفوز مستحق للإتحاد والثاني من نوعه منذ إنطلاق البطولة.
 ع/ بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com