الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق لـ 21 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رغم تعادلها بميدانها في ذهاب نهائي كأس الكاف: الموب تحتفظ بأمل التتويج القاري و سنجاق يصر على إعادة سيناريو المغرب


 احتفظ فريق مولودية بجاية بأمل التتويج بكأس الاتحاد الإفريقي"كاف"، رغم تعادله سهرة أول أمس السبت  بميدانه بنتيجة (1/1) مع نادي تي بي. مازمبي الكونغولي، في لقاء الذهاب من الدور  النهائي الذي احتضنه ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، لأن ممثل الجزائر قادر على تدارك ما فاته  في موعد أمس الأول، و قلب الموازين في مباراة العودة المرتقبة الأحد  المقبل بمدينة لوبومباشتي، خاصة و أنه متعود على التألق خارج الديار، و سبق له أن فعلها من قبل أمام الترجي التونسي و الفتح الرباطي، حيث عاد بتأشيرتي التأهل إلى دور المجموعات، و المباراة النهائية على التوالي من تونس و المغرب رغم تعادله أمام الفريقين المذكورين بميدانه  بنتيجة (0/0).
 و يصر المدرب ناصر سنجاق على تكرار سيناريو المغرب بالكونغو الديمقراطية، و قيادة الموب إلى التتويج بالكأس و إهداء الجزائر لقبا قاريا جديدا، حيث أوضح في هذا الإطار أنه يعرف جيدا الأجواء بمدينة لوبومباتشي، و أنها لا تخيفه.  
هذا و عادت تشكيلة الموب بعد نهاية المباراة إلى مركز سيدي موسى، و شرعت منذ صبيحة أمس الأحد في تحضير لقاء العودة، المرتقب زوال الأحد المقبل بمدينة لوبومباتشي.
و ستتنقل تشكيلة الموب إلى عين المكان هذا الجمعة على متن  طائرة خاصة، وضعتها تحت تصرفها الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “الفاف”.
و ستلعب التشكيلة البجاوية مباراة الإياب  محرومة من خدمات مدافعها المحوري عمار بن ملوكة الذي سيغيب بسبب العقوبة الآلية المسلطة عليه، اثر الإنذار الثاني الذي تلقاه في مواجهة أمس الأول فيما تبقى مشاركة الظهير الأيسر زكرياء بن شريفة في ذات المواجهة، مرهونة بتماثله للشفاء من الإصابة، التي عاودته خلال تربص  تونس على مستوى عضلة الفخذ  
 أ/س

مدرب الموب سنجاق: أدينا مباراة كبيرة و سنقلب الموازين في  لوبومباتشي
 أكد مدرب مولودية بجاية ناصر سنجاق بأن فريقه أدى مباراة في المستوى أمام نادي تي . بي مازمبي، خاصة خلال الشوط الثاني الذي عاد فيه حسبه من بعيد، و تمكن من معادلة النتيجة و خلق عدة فرص سانحة للتهديف و ترجيح الكفة لمصلحته وإنهاء المباراة فائزا.    و نوه المعني في هذا الإطار بالوجه الطيب الذي ظهر به أشباله  طيلة فترات المباراة، مؤكدا بأنهم قدموا صورة  جميلة عن الكرة الجزائرية، رغم أنهم لعبوا أمام منافس يفوقهم من كافة الجوانب.   
 وبدا الناخب الوطني السابق واثقا من قدرة فريقه على قلب الموازين في مباراة الإياب، والعودة بالكأس من مدينة لوبومباتشي، و صرح في هذا الإطار قائلا: “صحيح أننا تعثرنا بميداننا لكن حظوظنا في التتويج بالكأس تبقى قائمة، و سندافع عنها بقوة في مباراة العودة، وأنا واثق من قدرتنا على قلب الموازين والتتويج بالكأس”.
وأكد سنجاق بأنه سيعمل على  تحضير التشكيلة كما ينبغي، وإيجاد الحلول اللازمة  من الجانبين التكتيكي والذهني، لتمكين الفريق من فرض منطقه أمام المنافس، والعودة بالكأس من لوبومباتشي.
أ/س

مدرب  مازمبي  فيلود: لم نضمن التاج بعد و علينا بالحذر في العودة
عبر مدرب نادي تي. بي مازمبي هيبرت فيلود عن رضاه بنتيجة التعادل التي حققها فريقه أمام مولودية بجاية، برسم ذهاب الدور النهائي لمنافسة كأس الاتحاد الإفريقي” كاف”، مشيرا إلى أن المهمة لم تكن سهلة أمام الفريق البجاوي، الذي خلق لهم على حد تعبيره صعوبات كبيرة، خاصة خلال المرحلة الثانية التي عادل فيها النتيجة، و تمكن من خلق  فرص أخرى سانحة  للتهديف.
و أوضح التقني الفرنسي بأن تعادل أمس الأول لم يضمن التتويج بالكأس بعد، بل يبقى بحاجة إلى تأكيد خلال مباراة العودة، وهذا بتسجيل أحسن نتيجة ممكنة التي تسمح لفريقه بتحقيق هذا المبتغى، الذي يمر على حد تعبيره عبر احترام المنافس والحذر منه، لأنه سيرمي من جهته بكل ثقله من أجل تدارك ما فاته في لقاء الذهاب، و التتويج بالكأس.
و من هذا المنطلق شدد فيلود على ضرورة أخذ الأمور بجدية كبيرة، في مباراة العودة قصد إبقاء الكأس بالكونغو الديمقراطية.            
أ/س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com