الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تدريبات أمس جرت بحضور رجال الشرطة: المدرب الإسباني فيكاريو يوقع لموسم قابل للتجديد في شباب قسنطينة


وقع المدرب الاسباني ميغيل أنخيل فيكاريو عشية أمس، عقدا مع إدارة شباب قسنطينة يمتد لموسم واحد قابل للتجديد، و ذلك بعد مفاوضات ماراطونية مع ثلاثي الديركتوار بفندق الخيام بالمدينة الجديدة علي منجلي، خاصة و أن مدرب سانتاندير السابق أصر على تدعيم الطاقم الفني بمساعدين من اسبانيا، و هو الطلب الذي وافق عليه المسيرون بعد التشاور مع أعضاء مجلس الإدارة بحاسي مسعود.
و سيباشر التقني الاسباني عمله اليوم مع الشباب من خلال الإشراف على الحصة التدريبية الأولى له، و بنسبة كبيرة سيكون حاضرا في لقاء شبيبة القائل على دكة البدلاء.
تفقد المنشآت وأعجب بملعبي حملاوي والكرابس
قام أمس المدرب الجديد للسنافر ميغيل أنخيل فيكاريو بجولة تفقدية للمنشآت الرياضية بمدينة قسنطينة، حيث حاول الوقوف على الملعب الذي يستقبل به الشباب مبارياته الرسمية، و كذا ملعب التدريبات وغيرها من المرافق الخاصة بالشباب،       و عبر المدرب الإسباني عن إعجابه الشديد بمدينة قسنطينة، و كذا بعض المرافق الرياضية بها، و في مقدمتها مركب الشهيد حملاوي الذي اعتبر أرضيته بالممتازة، و تسمح بتقديم كرة قدم حديثة، كما نال ملعب لكرابس إعجابه رغم أرضيته التي كانت من الجيل الاصطناعي.
و أبدى ميغيل أنخيل فيكاريو حماسا شديدا لمباشرة العمل على رأس العارضة الفنية، خاصة و أن ثقته كبيرة في قيادة الشباب لتحقيق النتائج الجيدة.
الإدارة تفكر في إقامة تربص بعد لقاء القبائل
و كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر بأن إدارة النادي تفكر في برمجة تربص مصغر بعد مباراة شبيبة القبائل، تحت إشراف المدرب الجديد ، و هو التربص الذي يراهن عليه كثيرا المسيرون من أجل تقريب التقني الاسباني أكثر من اللاعبين.
خاصة و أن البطولة الوطنية للرابطة المحترفة الأولى موبيليس، ستركن إلى الراحة مباشرة بعد مباراة شبيبة القبائل، من أجل السماح للمنتخب الوطني بضمان أحسن تحضير لمباراة نيجيريا لحساب تصفيات مونديال روسيا 2018.
و حسب المعلومات التي بحوزتنا فإن الإدارة تريد وضع المدرب الجديد ميغيل أنخيل فيكاريو في أحسن الظروف، من أجل ضمان أحسن تحضير و الاقتراب أكثر من اللاعبين، خاصة و أن تواجدهم في نفس الفندق سيجعل المدرب يتواصل كثيرا معهم و يعرف طريقة تفكيرهم.
الآبار تفكر في تعيين مدير عام
على صعيد آخر، علمت النصر من مصادرها الخاصة، بأن الملاك الجدد تلقوا مقترحا جديدا من طرف بعض أعضاء «الديريكتوار»، يتمثل في تعيين مدير عام جديد، خاصة  و أن الفريق يعيش فترة صعبة و تعيين شخص يمكنه اتخاذ القرارات أكثر من ضروري، سيما و أن «الديريكتوار» عين من قبل لتسيير فترة محددة فقط.
و حسب ذات المصادر فإن أعضاء مجلس إدارة شركة شباب قسنطينة عقدوا صبيحة أمس اجتماعا بمقر الشركة المالكة بمدينة حاسي مسعود، أين قاموا بمناقشة عديد الأمور التي تهم الفريق، بما في ذلك قضية المدرب الاسباني الذي يكون وقع أمس على العقد.
من جهة  أخرى تأكد أن إصابة متوسط الميدان كريم بايتاش على مستوى الفخذ لا تدعو للقلق، و قد كان اللاعب حاضرا أمس في التدريبات، و أكدت ذات المصادر بأن مشاركته في مباراة شبيبة القبائل المقبلة مؤكدة.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com