الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

حارس الخضر عسلة للنصر: لا يهم من يشارك في مباراة نيجيريا بقدر ما تهم النقاط الثلاث


أكد حارس شبيبة القبائل عبد المالك عسلة، جاهزيته لمباراة المنتخب الوطني أمام منتخب نيجيريا يوم 12 نوفمبر الجاري بمدينة أيو، كما لم يخف في حواره مع النصر عقب نهاية مباراة شباب قسنطينة، بأن حظوظ الخضر وافرة من أجل العودة بنتيجة إيجابية رغم قوة المنافس.
ستلتحق بتربص المنتخب الوطني غدا الإثنين بمعنويات مرتفعة أليس كذلك؟
     التربص قدم إلى يوم الأحد، لقد تلقيت اتصالا رفقة زميلي فرحاني من مسؤولي الفاف، حيث أخطرونا بضرورة الالتحاق بمركز سيدي موسى منتصف نهار الأحد. أما بخصوص المعنويات المرتفعة، فهذا أمر منطقي لأن حمل الألوان الوطنية وحده محفز بالنسبة لأي لاعب.
     تنتظركم مباراة قوية أمام منتخب نيجيريا كيف تتوقعها؟
     المباراة صعبة على المنتخبين. صحيح أن المنتخب النيجيري يملك أفضلية الملعب و الجمهور، و لكننا سنتنقل إلى نيجيريا بنية العودة بنتيجة إيجابية، و بالمرة إعادة بعث حظوظنا في التأهل إلى مونديال روسيا 2018، خاصة بعد التعثر في الجولة الأولى أمام منتخب الكاميرون بملعب البليدة.
     الفاف تعاقدت مع ناخب وطني جديد البلجيكي جورج ليكنس. كيف ترى هذا الخيار؟
     نحن اللاعبون لا يمكننا الحديث عن الأمور الفنية، و التي تعتبر من صلاحيات الفاف. نحن كلاعبين سنعمل على تسهيل مأمورية الناخب الوطني الجديد، الذي يعرف البيت جيدا، و سبق له العمل مع المنتخب الوطني.
   وهل أنت جاهز لمباراة نيجيريا؟
     بطبيعة الحال أنا حاليا في أحسن أحوالي و جاهز من جميع النواحي.
الناخب الوطني هو من يقرر من يشارك في هذه المباراة. و كلاعب دولي سأتدرب بكل جدية خلال التربص مثلما كنت أفعل خلال كل التربصات السابقة. لا أخفي عليكم المهم في مثل هذه المباريات هي النقاط الثلاث قبل أي شيء آخر.
وهل ترى بأن هناك حظوظا للعودة بنتيجة إيجابية من نيجيريا؟
حظوظنا متساوية مع منتخب نيجيريا، خاصة بعد عودتهم بفوز من زامبيا، لكننا سنبذل المستحيل من أجل العودة بنتيجة إيجابية مثلما قلت لك من قبل، لأنه لدينا تشكيلة قوية و قادرة على قول كلمتها في هذه المباراة، حيث يملك جل اللاعبين الخبرة اللازمة، و سبق لهم وأن لعبوا في مختلف بلدان إفريقيا.
نعود إلى البطولة الوطنية، حققتم فوزا مفيدا من الناحية المعنوية أمام شباب قسنطينة أليس كذلك؟
     بطبيعة الحال الفوز جاء في وقته، خاصة بعد الفترة الصعبة التي مررنا بها، وأعتقد أن قدوم المدرب التونسي الحيدوسي أحدث الوثبة النفسية و حرر اللاعبين،  و ردة فعلهم كانت إيجابية.
حاوره: بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com