الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

يأمل في تلقي دعوة الناخب الوطني، أكرم جحنيط يصرح: تحسرنا على تضييع نقطتين أمام الحمراوة و سنتدارك في الحراش


كشف لاعب وفاق سطيف أكرم جحنيط، بأن اللاعبين تحسروا كثيرا على تضييع النقاط الثلاث أمام مولودية وهران، خاصة بعد تعثر إتحاد العاصمة أمام إتحاد الحراش، مضيفا أن التشكيلة تراهن على انتزاع نقاط الفوز، خلال المواجهة المقبلة أمام إتحاد الحراش بملعب المحمدية، رغم صعوبة المهمة حسبه، كما عبر عن رغبته في تقمص الألوان الوطنية، وأشار إلى أنه ينتظر بشغف دعوة الناخب الوطني.
كيف تجري التحضيرات لمواجهة إتحاد الحراش؟
أعتقد بأن المباراة صعبة بالنسبة إلينا، لأن المنافس قوي داخل وخارج الديار، و يسعى للإطاحة بنا لتثمين فوزه الأخير على الرائد، ورغم أنه ليس من السهل علينا أن نهزمه في عقر داره، إلا أننا نسعى إلى عمل كل ما في وسعنا، من أجل تحقيق الأهم وتعويض التعثر الأخير أمام مولودية وهران فوق أرضية ميداننا.
كيف استقبلتم تعثـر إتحاد العاصمة و تفويتكم فرصة اعتلاء الصدارة؟
لقد تمنينا أن نحقق الأهم و نفوز بنقاط المباراة أمام مولودية وهران، فحاولنا قدر جهدنا من أجل تحقيق ذلك، لكن الكرة أبت أن تدخل الشباك، لقد تحسرنا على تعثرنا أكثر عقب تعثر اتحاد العاصمة، على اعتبار أنه كان بالإمكان اعتلاء الصدارة، خاصة و أن الأمر معنوي و يفيدنا كثيرا في التحضير للجولات المقبلة، لكن على العموم المنافسة لا تزال طويلة وتتطلب النفس الطويل.
تنتظركم خرجتان متتاليتان إلى الحراش و الساورة، ألستم متخوّفين  من الخروج من ترويكا الريادة ؟
بطبيعة الحال فإن المهمة ليست سهلة أمام اتحاد الحراش وشبيبة الساورة على التوالي، علما بأن منافسينا من الصعب الإطاحة بهما داخل قواعدهما، وما يمكنني قوله في هذا الظرف أنني أتمنى أن نكون في يومنا، ونتمكن من العودة بنتيجة إيجابية، أمام هذين المنافسين، حتى نبقى في مقعد الصدارة.
كلمة أخيرة.
أطمح إلى تلقي دعوة الالتحاق بصفوف المنتخب الوطني، لأنني أعمل باجتهاد وأبذل كل جهدي خلال الحصص التدريبية و المباريات الرسمية، كما أعمل على تطبيق تعليمات المدرب، وترك بصمتي في كل مواجهة، من أجل الارتقاء بفريقي وبالمرة لفت انتباه الناخب الوطني.
رمزي تيوري

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com