الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إدارة السنافر تطلب تأخير لقاء الحراش: فيكاريو يسافر اليوم إلى مدريد من أجل الديبلوم


كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن المدرب الإسباني «فيكاريو» سيسافر اليوم إلى اسبانيا، و بالتحديد إلى مدينة العاصمة مدريد، حيث قامت الإدارة بالحجز له في رحلة الجزائر العاصمة- مدريد على أن يعود صبيحة الغد و سيشرف بنسبة كبيرة على الحصة التدريبية.
و حسب مصادرنا دائما فإن المدرب فيكاريو سيتنقل إلى مدريد من أجل إحضار شهادة التدريب، على الرغم من أن ابنته كانت قد أرسلتها له عبر الأنترنت، لكن مسؤولي الرابطة و الاتحادية أصروا على وجود النسخة الأصلية لشهادة التدريب.وفي السياق ذاته فإن الكاتب العام لشباب قسنطينة أحمد ميلاط تنقل أمس إلى مقر الرابطة الوطنية، و وضع ملف طلب الحصول على إجازة المدرب الإسباني ميغيل أنخيل فيكاريو، حيث أكدت مصادرنا بأن المدير الفني على مستوى الاتحادية الجزائرية توفيق قريشي قبل ملف الإسباني شريطة إحضار النسخة الأصلية.
المحضر البدني «تيغي» يكون قد وصل أمس
يكون المحضر البدني الإسباني «تيغي» قد حل سهرة أمس بالجزائر العاصمة، حيث أكدت مصادرنا بأن التقني الإسباني تحصل أمس الأول على تأشيرة الدخول إلى الأراضي الجزائرية، ما جعل المسيرين يرسلون له تذكرة السفر على أن يباشر مهامه اليوم.
و في سياق منفصل عبر المدرب فيكاريو عن استيائه من تأجيل مباراة مولودية الجزائر إلى يوم الأحد، حيث اختلطت حساباته، بالنظر إلى البرنامج الذي سطره من قبل، حيث اضطر إلى تمديد فترة إقامة التشكيلة بمدينة البليدة إلى يوم الأحد، كما أن التقني الإسباني عدل برنامج التدريبات، و فضل برمجة مباراة تطبيقية اليوم بين اللاعبين، من أجل حفاظهم على نسق اللعب، و الوقوف على مستوى جميع العناصر، مع العلم أن لاعب ريال مدريد الأسبق اشترط توفير ملعب معشوشبا طبيعيا، خاصة و أن مباراة المولودية ستلعب على ملعب 5 جويلية.من جهة أخرى علمت النصر من مصادرها بأن إدارة النادي الرياضي القسنطيني تقدمت بطلب من أجل تأخير مباراة الجولة الثانية عشر من البطولة الوطنية المحترفة الأولى أمام اتحاد الحراش بـ 24 ساعة، بعد أن أجلت مباراة المولودية إلى يوم الأحد المقبل.
تأجيل موعد مثول سيدريك و بن براهم أمام المجلس التأديبي
 و بخصوص الثنائي سيدريك و بن براهم فقد تم تأجيل إحالتهما على المجلس التأديبي إلى ما بعد مباراة مولودية الجزائر، حيث ترفض الإدارة إحداث مشاكل و التأثير على تركيز اللاعبين قبيل مباراة في غاية الأهمية أمام مولودية الجزائر، كما أن المدرب الإسباني أكد حاجته إلى خدمات جميع العناصر في أول مباراة رسمية له على رأس الشباب.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com