الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

طبيب جمعية الخروب بن جلول للنصر

سحبــــت الشكوى ضد غضبان و لن أعود إلى لايسكا و طلحي على رأسها
كشف طبيب فريق جمعية الخروب الدكتور أحمد بن جلول، بأنه سحب الشكوى التي كان قد تقدم بها ضد المدرب سعيد غضبان، الذي اعتدى عليه جسديا قبل انطلاق اللقاء الأخير أمام مولودية العلمة بملعب عابد حمداني، و هذا بعد تدخل بعض العقلاء و المحبين للفريق: «نعم لقد تقدمت بشكوى ضد المدرب غضبان، بعد اعتدائه علي قبل المباراة أمام مولودية العلمة، خاصة و أنني لم أفهم سبب ذلك الاعتداء، و لكنني اضطررت لسحب الشكوى، بعد إلحاح بعض العقلاء و محبي الفريق، و لكنني لن أسامحه «نوكل عليه ربي». عملت مع فريق لايسكا طيلة 8 سنوات، لكنني لم أتعرض لمثل هذا الموقف الغريب، فنحن هنا من أجل الفريق الذي نحبه، و دورنا تربوي قبل كل شيء، رغم عدم تلقي المستحقات، لأننا أبناء الخروب و نغار على الفريق».
و في سياق متصل، أكد طبيب لايسكا للنصر، بأن قرار انسحابه نهائي و لا رجعة فيه، خاصة بعد اكتشافه لحيثيات الاعتداء عليه حيث أضاف يقول: «لن أعود إلى الفريق، طالما أن فيصل طلحي على رأسه، لأن الأخير هو سبب الاعتداء الذي تعرضت له، حيث كنت قد تحدثت معه خلال آخر حصة تدريبية قبل المباراة أمام البابية، و حاولت إقناعه بإعادة المدرب المنسحب محمد بلشطر، الذي يعمل بإخلاص و هو ابن الفريق، و والده رحمه الله كان من لاعبي لايسكا، وكذلك مساعده رجيمي، بالنظر لحاجة الفريق لخدماتهما في مثل هذا الظرف الحساس، و لكن الرئيس طلحي الذي ظل يتحجج بأن الثنائي السالف الذكر هو من قرر الرحيل، و عوض العمل على توحيد الصفوف، نقل كل ما قلته للمدرب غضبان، الذي فسر طلبي هذا بمحاولة إبعاده، و هو ما جعله يعتدي علي».
ميلية أحسن رئيس عملت معه في لايسكا
الدكتور بن جلول الذي تأسف للوضع الذي آل إليه فريق جمعية الخروب، حيث طالب أبناء مدينة الخروب بالالتفاف حول الفريق الذي يتهدده خطر السقوط، استغل الفرصة ليؤكد بأن أحسن رئيس عمل ضمن طاقمه كان الرئيس الأسبق حسان ميلية، حجته في ذلك أنه كان يحترم الجميع: "اسمحوا لي باستغلال الفرصة، للتأكيد على أن أحسن رئيس عملت معه كان و بلا منازع حسان ميلية، فخلال عهدته كانت الانتدابات في المستوى، كما كانت نتائج الفريق جيدة. لقد كان يحترم الجميع ولا يتدخل في صلاحيات لا المدرب ولا الطبيب ولا المدلك، بل بالعكس كان يعمل على حماية الجميع مهما كانت النتائج".
حميد بن مرابط

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com