الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيما أكد طبو بأن شبيبة سكيكدة أمانه في عنقه


الأنصار يطالبون بمحاسبة اللاعبين و آخرين يتهمون الإدارة بالتهرب
شهدت حصة الاستئناف لفريق شبيبة سكيكدة بملعب 20 أوت مساء الأحد، والتي أشرف عليها المدرب الجديد ديدييه غوميز أجواء ساخنة وغير عادية، بسبب تواجد مجموعة من الأنصار داخل الملعب، ومتابعتهم الحصة التدريبية الأولى للمدرب غوميز من مضمار ألعاب القوى، في غياب تام لإدارة النادي.
وقد بدا الأنصار من خلال حديثهم للنصر في قمة الغضب، بسبب ما وصفوه بالوضعية الصعبة التي يوجد عليها الفريق، نتيجة الاخفاقات المتتالية في البطولة، ما جعل أحلامهم في رؤية سفينة روسيكادا ترسو في الرابطة الأولى الممتازة تتبخر في لمح البصر، وهم الذين كانوا بالأمس متفائلين بتحقيق الصعود.
ومن خلال ما وقفنا عليه بعين المكان، فقد بدا الأنصار منقسمين، فمنهم من يطالب بمحاسبة اللاعبين وتشديد اللهجة معهم من طرف إدارة النادي، التي لم تكن حسبهم في مستوى الثقة التي وضعوها فيها، بدليل- كما قالوا- التراخي والتسيب الذي يسود داخل المجموعة، وما غياب أزيد من 6 لاعبين عن حصة الاستئناف، وكذا الانهزامات المتتالية في البطولة، وهذا خير دليل  على ذلك. فيما حملت مجموعة أخرى المسؤولية فيما يحصل للفريق، إلى إدارة النادي بقيادة الرئيس عبد الله طبو، حيث استغربوا غيابه عن حضور أول حصة تدريبية للتقني الفرنسي، وكان ينبغي عليه تسجيل الحضور والتحدث مع الأنصار، والإجابة على مختلف استفساراتهم حول وضعية الفريق، وهناك من اقترح التوجه إلى مقر إقامته بمنطقة بويعلي، للمطالبة بالإسراع في إيجاد الحلول اللازمة للوضعية الصعبة التي يمر بها النادي. رئيس الشبيبة عبد الله طبو، أكد في اتصال هاتفي مع النصر، بأن الفريق أمانة في عنقه، وأنه سيبدل كل ما بوسعه لإخراجه من هذه الوضعية، داعيا الأنصار إلى الالتفاف حول الفريق ونبد التفرقة، مضيفا بأن عدم حضوره الحصة التدريبية ليوم الأحد كان بسبب التزامات مهنية.
و جدد رئيس الشبيبة اتهامه للمدرب السابق ميهوبي وبعض المنتخبين المحليين، كونهم السبب في الوضعية التي وصل اليها الفريق، بسبب التحضيرات السيئة ونوعية الانتدابات التي لم تكن في مستوى طموحات النادي، و يبقى الأمل حسب طبو معلقا على الانتدابات التي ستقوم بها الإدارة خلال الميركاتو الشتوي، من خلال انتداب خمسة لاعبين في المستوى من شأنهم تحسين أداء الفريق. ليؤكد في الأخير بأن هناك أطرافا لم يرد الكشف عن هويتها، تعمل على تكسير كل ما بناه منذ بداية الموسم بهدف تحطيم النادي.
كمال واسطة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com