الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الديريكتوار يُحلّ رسميا و تنصيب المكتب الجديد غدا: مـديـر بـنك ســابـق لإدارة مـالـية السنـافر و دنــي لتـدريب الحـراس


كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن المدير العام الجديد للشركة الرياضية لشباب قسنطينة عبد الوهاب سويسي، سينصب أعضاء مكتبه المسير غدا الأحد، بعد ما منحه الملاك كامل الصلاحيات، بعد أن أرسلوا له محضر التعيين بصفة رسمية، عقب اجتماع مجلس الإدارة المنعقد سهرة الأربعاء بحاسي مسعود، والذي أفضى إلى حل الديريكتوار بصفة رسمية، و هو ما سبق أن أشارت إليه النصر في أعدادها السابقة.
و حسب مصادرنا فإن سويسي قد دخل في اتصالات مع مدير بنك سابق في قسنطينة، من أجل تولي منصب مدير المالية و الإدارة، كما أن المدير العام الجديد سيقوم بعدة تغييرات على مستوى الإدارة، حيث قال في تصريح خص به النصر: "لا أخفي عليكم بأن الفريق يعاني من مشاكل عديدة، سيما على مستوى الإدارة،  و عليه سنقوم بعدة تغييرات. الفريق يصرف أموالا طائلة ولا يحقق نتائج جيدة، عكس فرق أخرى التي لا تنفق حتى ربع المبلغ، و لكنها تحقق نتائج أفضل. هناك عدة أمور يجب أن تغير، و يجب بصفة خاصة فرض الانضباط". و في السياق ذاته أكدت مصادرنا، بأن سويسي غاضب من مدرب الحراس براهيمي، و هذا بعد حادثة إبعاد الحارس غول من مباراة أمس أمام جمعية وهران، بعد أن أكد غول عدم معاناته من أي إصابة، ما جعل المدير العام الجديد يتصل بمدرب للحراس من قسنطينة، و الذي سينصبه غدا مدربا للحراس، و يتعلق الأمر بالمدرب فيصل دني الذي يعمل حاليا مع الفريق الجار مولودية قسنطينة كمدرب مساعد و مدرب حراس في نفس الوقت.
على صعيد آخر قام مجلس الإدارة بدراسة ميزانية الفريق الخاصة بالموسم الكروي الجديد، حيث ينتظر المصادقة عليها فقط من طرف مجلس إدارة شركة الآبار، أين يبحث الملاك عن تسوية مشكلة ديون الفريق و القضاء عليها نهائيا. و أما بخصوص قضية المهاجم الأسبق للسنافر محمد رضا بن حاج، الذي تقدم بشكوى على مستوى المحكمة الرياضية الدولية بلوزان، فإن المهلة المقدمة إلى إدارة الشباب تنتهي بعد غد، و الإدارة لم تفصل فيها بعد، على الرغم من أن الفريق يبقى مهددا بخسارة 6 نقاط كاملة من الرصيد الحالي.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com