السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

في انتظار تقرير الطاقم الطبي بخصوص مغني: حركاتي يعود لإدارة السنافر و فيكاريو يوافق على تسريح بن براهم


علمت النصر بأن المدرب ميغيل أنخيل فيكاريو منح الضوء الأخضر للمدير العام لشركة شباب قسنطينة عبد الوهاب سويسي، لفسخ عقد المدافع الأيسر سفيان بن براهم، وتكون الإدارة الجديدة قد اتصلت بمناجير اللاعب، وحددت له موعدا للقدوم إلى قسنطينة.
وتنتظر إدارة الشباب عودة مراد مغني من فرنسا، بعدما تم الحديث مع الطاقم الطبي بخصوص نتائج الكشوفات الجديدة التي سيجريها، والتي على ضوئها سيتحدد مستقبله مع السنافر.
وكما أشرنا إليه سابقا، فإن مستقبل مغني سيحدده التقرير الطبي الذي سيجريه بعد عودته، حيث سيكون خبر استعادته لعافيته بشكل نهائي سبيله الوحيد من أجل البقاء مع النادي الرياضي القسنطيني، خاصة وأن هناك تفكير جدي من إدارة سويسي لفسخ عقده، لأنها غير مستعدة لمواصلة دفع مستحقاته، وهو لم يشارك سوى دقائق معدودات.
وأكد سويسي بأنه سيتم  تدعيم التشكيلة بعناصر قادرة على منح الإضافة في الميركاتو: «صحيح أننا نولي أهمية كبيرة لسوق الانتقالات الشتوية، ولكن لن نقوم بالميركاتو من أجل الميركاتو فقط، خاصة وأننا نطمح لتدعيم التشكيلة بعناصر قادرة على أن تفيدنا في مرحلة الإياب».
وقال سويسي بأنه لن يتم استقدام أي لاعب، حتى يتم التأكد من أنه سيكون أفضل دعم للفريق: “يجب أن يعلم أنصارنا الأوفياء، بأننا لن نستقدم أي لاعب في الميركاتو حتى يكون قادرا على تقديم الإضافة، خاصة وأن الفريق بحاجة إلى دماء جديدة قادرة على منح الإضافة للشباب، الذي يعاني من مشاكل بالجملة، وسيكون مطالبا بتحسين نتائجه للوصول إلى الأهداف المرجوة”.
وختم بالتأكيد على أنه في اتصالات دائمة مع المدرب فيكاريو بخصوص كافة المستجدات، مشيرا بأنه لا يمكنه اتخاذ أي قرار دون العودة إليه: «يجب أن تعلموا بأنني في اتصالات مستمرة مع المدرب فيكاريو، وأستشيره  في كل كبيرة وصغيرة، وقد اتفقنا على التشاور حتى لا نرتكب أي خطأ».
وكشفت مصادر مطلعة للنصر بأن سويسي اتفق مع سابقه عبد الحميد حركاتي، من أجل العودة إلى الفريق ولكن في منصب جديد.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا فإن حركاتي سيعود كمدير للإدارة.
سويسي يقنع فيكاريو بتعيين دني مدربا للحراس
من جهة أخرى كشفت مصادرنا بأن سويسي أقنع فيكاريو بتعيين دني فيصل مدربا للحراس، ومن المنتظر أن يباشر عمله بعد توقيع العقد، بعد فسخ عقده مع الجار مولودية قسنطينة.
وحسب ذات المصادر، فإن فيكاريو كان يريد جلب مدرب للحراس من إسبانيا، وهو ما أكده للمدير العام الجديد خلال الاجتماع الذي دار بينهما سهرة أمس الأول بفندق الخيام، بحضور بعض أعضاء الإدارة الجدد، حيث وقف على ضرورة تدعيم العارضة الفنية بمدرب للحراس.
وسيجتمع بالمدرب عدلان براهيمي، وسيقوم بإخباره بأنه سيحول إلى مهام أخرى، تتمثل في التكفل بتصوير المباريات من أجل استخدامها في معالجة الأخطاء المرتكبة.
على صعيد آخر ستستأنف التشكيلة تدريباتها صبيحة اليوم بملعب معهد تكوين إطارات الشباب و الرياضة و هذا من أجل الانطلاق في التحضيرات للقاء شباب باتنة هذا السبت، و يعول فيكاريو على ضبط الأمور النفسية و البدنية حتى تكون الاستعدادات جيدة للموعد، خاصة و أن الجميع يهدف إلى تحقيق فوز آخر و الذي سيعيد النادي إلى السكة الصحيحة، سيما وأنه سيسمح بالابتعاد أكثر من مؤخرة الترتيب.            
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com