الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لجنة تدقيق الحسابات لم تنه عملها بعد: لاعبو السنافر يطالبون بمستحقاتهم و فيكاريو يمهل الإدارة إلى غاية الخميس


تفاجأ المدير العام الجديد للشركة الرياضية للنادي الرياضي القسنطيني عبد الوهاب سويسي، بخرجة اللاعبين صبيحة أمس على هامش حصة الاستئناف، بعد أن استفسروا عن مستحقاتهم العالقة، و المتمثلة في رواتب ثلاثة أشهر بالنسبة للاعبين القدامى، وهو ما أثار استغراب سويسي، الذي كان يعتقد بأن رفقاء بزاز لا يدينون بأي سنتيم، هذا بغض النظر عن الديون الخاصة بأموال كراء الشقق.
كما علمت النصر ، بأن المدرب الرئيسي ميغيل أنخيل فيكاريو منح الإدارة مهلة إلى غاية يوم الخميس المقبل، و هذا من أجل تسوية مشكلة أعضاء طاقمه الفني، و يتعلق الأمر بالثنائي سلامي و أباندو، حيث تحدث أمس مع المدير العام سويسي، و أخطره بضرورة تسوية مشكلة ملحق العقد، على اعتبار أن الثنائي السالف الذكر، لم يجد البنود المتفق عليها في العقد.
من جهة أخرى تواصل لجنة تدقيق الحسابات التي أوفدتها الشركة المالكة لغالبية الأسهم عملها، حيث أكدت مصادرنا بأن اللجنة تقوم بالتدقيق في ديون الفريق، و التي لم يتم ضبطها بصفة نهائية بعد، في ظل وجود عدة متعاملين جدد، مع العلم أن أحد ممثلي الآبار متواجد بقسنطينة لأكثر من خمسة أيام.
و مثلما أشرنا إليه في عدد أمس، باشر عبد الحميد حركاتي عمله بصفة مدير إداري، حيث سجل حضوره أمس بملعب بن عبد المالك رفقة المدير العام الجديد عبد الوهاب سويسي، و خلال حديث جمعنا به، أكد حركاتي عودته إلى الشباب، موضحا بأن مهمته ستكون منحصرة في العمل الإداري فقط.
سيدريك و قيرابيس يضيعان لقاء الكاب
على صعيد آخر تأكد أمس غياب الثنائي سيدريك و قيرابيس عن مباراة الجولة المقبلة أمام شباب باتنة بداعي الإصابة، و من حسن حظ السنافر أن الحارس غول استأنف التدريبات، فيما يواصل الثنائي المغترب مراد مغني و توفيق زرارة الغياب عن التدريبات.
و بالرغم من الإعذارات التي تقدمت بها الإدارة للثنائي السالف الذكر، إلا أنهما لم يحلا بمدينة الجسور المعلقة إلى غاية أمس، ليبقى مسؤولو الفريق ينتظرون قدومهما من أجل الفصل في قضيتهما.
و في السياق ذاته استأنف صبيحة أمس المدافع بن براهم التدريبات مع المجموعة، بعد أن ضيع المباراة الماضية أمام جمعية وهران لحساب منافسة الكأس، بسبب معاناته من آلام على مستوى العضلة المقربة، رغم أن الكشوفات المعمقة التي أجراها لم توضح تعرضه لأي إصابة.
فيكاريو يريد العمل بطريقة جديدة
على صعيد آخر يبدو أن المدرب الإسباني ميغيل أنخيل فيكاريو، يريد العمل بطريقة محترفة، و كشف عن رغبته في العمل باعتماد طريقة حديثة، حيث طلب من الطاقم الطبي القيام بتحليل دم جميع اللاعبين و منحه النتائج، و  التي على ضوئها سيضبط برنامجه التدريبي، كما أنه يريد إتباع اللاعبين لنظام غذائي واضح و صحي.  
و حسب المعلومات التي تحصلنا عليها من مصادرنا المقربة من المدرب الاسباني فيكاريو، فإن الأخير استغرب كثرة الإصابات في الآونة الأخيرة، إضافة إلى تراجع مستوى اللياقة البدنية، و هو ما جعله يبحث عن مكمن
 الخلل.                          

بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com